القوات العراقية تدمر أوكاراً لداعش على الحدود مع سوريا

القوات العراقية تدمر أوكاراً لداعش على الحدود مع سوريا

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، مساء اليوم الأحد، نتائج اليوم الأول للعملية المشتركة للقوات العراقية بدعم من قوات التحالف الدولي لمطاردة فلول داعش في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوى، وصولاً إلى الحدود العراقية- السورية أقصى غربي العراق. وأوضحت قيادة العمليات المشتركة في بيان عسكري، أن نتائج عملية (إرادة النصر) التي انطلقت، فجر اليوم الأحد، بإسناد من طيران الجيش…




مدرعات وجنود عراقيون (أرشيف)


أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، مساء اليوم الأحد، نتائج اليوم الأول للعملية المشتركة للقوات العراقية بدعم من قوات التحالف الدولي لمطاردة فلول داعش في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوى، وصولاً إلى الحدود العراقية- السورية أقصى غربي العراق.

وأوضحت قيادة العمليات المشتركة في بيان عسكري، أن نتائج عملية (إرادة النصر) التي انطلقت، فجر اليوم الأحد، بإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي لتطهير المناطق الواقعة بين محافظات صلاح الدين ونينوى والأنبار إلى الحدود العراقية السورية، أسفرت عن تفتيش عشرات القرى وتدمير أوكار لداعش وتفجير عشرات العبوات الناسفة والعثور على معسكر للتنظيم يحتوي على خيم ومواد تموين وتجهيزات والعثور على قنابر للهاون وملاجيء”.

وذكر البيان، أن العملية لازالت متواصلة بمشاركة جميع التشكيلات العسكرية والأمنية والحشد الشعبي، بالتعاون مع طيران قوات التحالف الدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً