اناقة

اكتشفي طريقة تفتيح البشرة باستخدام حليب الصويا

اكتشفي طريقة تفتيح البشرة باستخدام حليب الصويا

يعد حليب الصويا من المواد الغذائية الهامة التي لا تقل فوائدها عن الحليب، فهو مصدر جيد للبروتين الذي يغذي أنسجة الجلد، كما يفيد في تحسين لون البشرة وتفتيحه بفضل حمض الأوليك الذي يعيق إفراز مادة الميلانين التي تسبب البقع الداكنة. هذا ويتضمن حليب الصويا العديد من المغذيات الدقيقة التي تجعله يعزز قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على شبابيتها…

يعد حليب الصويا من المواد الغذائية الهامة التي لا تقل فوائدها عن الحليب، فهو مصدر جيد للبروتين الذي يغذي أنسجة الجلد، كما يفيد في تحسين لون البشرة وتفتيحه بفضل حمض الأوليك الذي يعيق إفراز مادة الميلانين التي تسبب البقع الداكنة. هذا ويتضمن حليب الصويا العديد من المغذيات الدقيقة التي تجعله يعزز قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على شبابيتها مثل الفيتامين أ، فيتامين بـ12 وغيره من المركبات الطبيعية. إذا كنت سيدتي تبحثين عن مستحضر لتفتيح البشرة بشكل فعال فسنقدم لك في مقال اليوم طريقة تحضير قناع حليب الصويا لتفتيح البشرة.

قناع حليب الصويا للتفتيح

المكونات: ملعقة من النشا، ملعقة من مسحوق شوفان وملعقتين من حليب الصويا.

طريقة التحضير:

  • اخلطي النشا مع مسحوق الشوفان ثم أضيفي حليب الصويا وقلبي حتى يتشكل لديك خليط متجانس يوضع على بشرة نظيفة لمدة 35 دقيقة ثم امسحيه بقطنة مبللة بماء الورد.
  • استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً