الإمارات دولة شريك لمنتدى موسكو العالمي بالتزامن مع قمة أقدر العالمية

الإمارات دولة شريك لمنتدى موسكو العالمي بالتزامن مع قمة أقدر العالمية

عقدت اللجنة المنظمة لقمة أقدر العالمية اليوم الأحد مؤتمراً صحفياً في العاصمة الروسية موسكو، للإعلان عن أجندة الدورة الثالثة من القمة التي ستقام خلال الفترة من 29 أغسطس (آب) إلى 1 سبتمبر (أيلول) المقبلين تحت شعار “تمكين المجتمعات عالمياً: التجارب والدروس المستفادة”، تزامناً مع فعاليات منتدى موسكو العالمي، حيث أُعلن اعتماد الإمارات شريكاً لمنتدى موسكو العالمي. وأكد سفير…




alt


عقدت اللجنة المنظمة لقمة أقدر العالمية اليوم الأحد مؤتمراً صحفياً في العاصمة الروسية موسكو، للإعلان عن أجندة الدورة الثالثة من القمة التي ستقام خلال الفترة من 29 أغسطس (آب) إلى 1 سبتمبر (أيلول) المقبلين تحت شعار “تمكين المجتمعات عالمياً: التجارب والدروس المستفادة”، تزامناً مع فعاليات منتدى موسكو العالمي، حيث أُعلن اعتماد الإمارات شريكاً لمنتدى موسكو العالمي.

وأكد سفير الدولة لدى روسيا معضد حارب الخييلي، أهمية عقد مثل هذه الملتقيات العالمية بين الدول ما يعزز ويساهم في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات.

وعن ملتقى موسكو العالمي والتعاون مع قمة أقدر العالمية، أوضح الخيلي أن هذا التعاون هو نتاج العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين.

من جهته أعرب رئيس مركز موسكو لجودة التعليم بافل كوزمين عن سعادته باستضافة قمة أقدر العالمية، بالتزامن مع فعاليات منتدى موسكو العالمي “مدينة للتعليم”، موضحاً أن شراكتنا الدولية تمتد من العام الماضي عندما شاركنا في عدد من الفعاليات في الإمارات، مثل إبداعات عربية، والدورة الماضية من قمة أقدر العالمية في أبوظبي، متمنياً أن تكون استضافة الدورة الجديدة من القمة في موسكو بداية تعاون مثمر بين البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً