لدخولها عكس السير… خليجي يضرب امرأة ويكسر يدها في دبي

لدخولها عكس السير… خليجي يضرب امرأة ويكسر يدها في دبي

اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، خليجياً بالاعتداء بالضرب على سيدة في موقف بأحد المراكز التجارية في الإمارة، وكسر رسغ يدها اليمنى، وذلك بسبب عبورها الاتجاه المعاكس من السير بسيارتها. وقالت الضحية وهي عربية، إنها دخلت بالخطأ عكس اتجاه حركة السير في المركز التجاري ثم حاولت العودة إلى الخلف لإصلاح الخطأ لكن…




موقف بأحد المراكز التجارية (أرشيف)


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، خليجياً بالاعتداء بالضرب على سيدة في موقف بأحد المراكز التجارية في الإمارة، وكسر رسغ يدها اليمنى، وذلك بسبب عبورها الاتجاه المعاكس من السير بسيارتها.

وقالت الضحية وهي عربية، إنها دخلت بالخطأ عكس اتجاه حركة السير في المركز التجاري ثم حاولت العودة إلى الخلف لإصلاح الخطأ لكن المتهم حضر بسيارته وأطلق بوق التنبيه أكثر من مرة.

وأضافت أن المتهم شتمها بعبارات نابية، فنزلت من سيارتها لمعرفة سبب سبها، لكنه استمر في ذلك ونزل من سيارته وقفز إلى سيارتها وقادها إلى أحد المواقف.

ضرب وبلاغ
واشارت الضحية إلى أنها صورت سيارة المتهم، ما جعله يدفعها ويعتدي عليها، قبل تدخل الحضور، ومنعه من مواصلة ضربها، وعليه قدمت بلاغاً للشرطة.

وأكدت السيدة أن عملها أنهى خدماتها بعد الكسر في يدها الذي منعها من أداء مهامها الوظيفية بالشكل المطلوب.

ووفق التقرير الطبي بعد فحص المجني عليها تبين أن الكسر في الرسغ سبب لها عاهة مستدامة بـ3%.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً