أفضل فنادق عاصمة النرويج أوسلو

أفضل فنادق عاصمة النرويج أوسلو

أوسلو عاصمة مملكة النرويج ومركزها الثقافي والاقتصادي، تم إنشاؤها في القرون الوسطى بأمر الملك هارولد هارد راد في عام 1050ميلاديا، مدينة رائعة تعدكم بتجربة اسكندنافية منعشة في الصيف. في وسط المدينة يقع القصر الملكي ومبنى البرلمان النرويجي في موازاة بوابة كارل يوهانز،وفي وسط المدينة قلعة أكيرشوس في شبه جزيرة صخرية على الزقاق البحري وكذلك المنطقة التجارية جنوب بوابة …

أوسلو عاصمة مملكة النرويج ومركزها الثقافي والاقتصادي، تم إنشاؤها في القرون الوسطى بأمر الملك هارولد هارد راد في عام 1050ميلاديا، مدينة رائعة تعدكم بتجربة اسكندنافية منعشة في الصيف.

في وسط المدينة يقع القصر الملكي ومبنى البرلمان النرويجي في موازاة بوابة كارل يوهانز،وفي وسط المدينة قلعة أكيرشوس في شبه جزيرة صخرية على الزقاق البحري وكذلك المنطقة التجارية جنوب بوابة كارل يوهانز.

وقد تكون أوسلو مدينة غالية، لكنها تزخر بالتصاميم الرائعة والهندسة المعمارية، إلى جانب المتاجر المذهلة والمعارض الفنية الجميلة في حين أن المطبخ النرويجي لا مثيل له.

تعالوا معنا نصحبكم بجولة مصولة لأفضل فنادق عاصمة النرويج أوسلو…

فندق كونتيننتال Continental

alt

يعد فندق كونتيننتال Continental وجهة فاخرة منذ افتتاحه في عام 1900 وهو الفندق النرويجي الوحيد ضمن Leading Hotels. ويقع الفندق من فئة الـ5 نجوم في موقع مثالي في وسط أوسلو.
تم تصميم كل غرفة في الفندق بشكل مستقل على الطراز الكلاسيكي المعاصر وتتنوع إطلالات الغرف على الفناء الهادئ وعلى مضيق أوسلو مع شرفة.
ويرتبط الفندق ارتباطًا وثيقًا بعالم الفن. حيث يقتني الفندق مجموعة ملكية خاصة من 12 عملاً جرافيكياً من تصميم Edvard Munch في اللوبي.

أميريكالينجن Amerikalinjen

alt

يقع الفندق البوتيكي أميريكالينجين Amerikalinjen في وسط مدينة أوسلو، في المبنى التاريخي الذي كان يحتضن المقر الرئيسي للخطوط النرويجية الأمريكية، وتم تسمية الفندق باسم سفينة الرحلات البحرية التي يعود تاريخها للقرن الـ19.
تتميز غرف الفندق بأناقة التصاميم العصرية مع مصابيح نرويجية لافته وتحف فريدة خاصة بتاريخ السفينة أميريكالينجين Amerikalinjen. ويتوفر في الفندق مطعم ومركز للياقة البدنية وساونا فنلندية.

كاميلاز هوز Camillas Hus

alt

يحتوي الفندق على 7 غرف فريدة من نوعها، تم تصميمها بدقة وتجهيزها بأسرّة ممتازة ومفروشات ديكور مريحة.
ويتمتع الفندق بموقع مثالي في حي فروجنر في أوسلو، يقع فندق كاميلاز هوز Camillas Hus بالقرب من آكر بريجا وقلعة آكيرشوس

فندق جراند Grand

alt

تم افتتاح فندق جراند في 1874، وهو يقع في وسط مدينة أوسلو، وعلى بعد مسافة قريبة من القصر الملكي، وشارع Karl Johan الرئيسي الذي يضم البوتيكات الفاخرة.
ويعتبر هذا الفندق الأيقوني من أشهر فنادق أوسلو ويحظى بإطلالات بانورامية على المدينة.

ذا ثيف The Thief

alt

يحمل الفندق هذا الاسم بسبب أن جزيرة Tjuvholmen التي يقع عليها الفندق كانت في الماضي كانت ملاذا للصوص، واليوم هي ملاذا يسرقكم بعيدا عن صخب المدينة.
يضم الفندق أحدث الأعمال الفنية العالمية والأثاث المصمم بعناية والمأكولات العالمية من الشمال في حين أن المنتجع الصحي عالي الجودة وكذلك المطاعم وحوض السباحة والحمام التركي والساونا.

فندق ليسيبو Lysebu

alt

على تل تيماتسايفو فوق مدينة أوسلو يقع فندق ليسيبو Lysebu، الذي يشبه قصر ملكي كما في الحكايات النرويجية الفلكلورية، ويتميز الفندق بأعلى مستويات الجودة والراحة والأناقة.
تحتوي جميع الغرف في فندق ليسيبو على كافة وسائل الراحة في حين أن يقدم المطعم الموجود في الموقع المأكولات النرويجية ويتميز بنوافذ بانورامية كبيرة وأعمال فنية اسكندنافية على الجدران.
ويوفر المطعم قائمة مأكولات جديدة كل أسبوع مكونة من 7 أصناف وتعتمد في تحضيرها على المكونات الموسمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً