شرطة أبوظبي للجمهور: هذه أبرز الإرشادات لحماية ممتلكاتكم قبل السفر

شرطة أبوظبي للجمهور: هذه أبرز الإرشادات لحماية ممتلكاتكم قبل السفر

دعت شرطة أبوظبي، الجمهور إلى الحفاظ على ممتلكاتهم وأخذ التدابير الوقائية قبل السفر. وحث مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري، في إطار حملة “صيف بأمان” الجمهور على حفظ الأموال، والمقتنيات الثمين،ة في أماكن آمنة مثل البنوك، مؤكداً ضرورة وضع كاميرات المراقبة ذات النظام المطور في المنازل للحماية من أي حركة مشبوهة في المنزل…




alt


دعت شرطة أبوظبي، الجمهور إلى الحفاظ على ممتلكاتهم وأخذ التدابير الوقائية قبل السفر.

وحث مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري، في إطار حملة “صيف بأمان” الجمهور على حفظ الأموال، والمقتنيات الثمين،ة في أماكن آمنة مثل البنوك، مؤكداً ضرورة وضع كاميرات المراقبة ذات النظام المطور في المنازل للحماية من أي حركة مشبوهة في المنزل ومحيطه.

ولفت العميد المهيري وفق الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على إنستغرام اليوم الأحد، إلى أهمية الصيانة الدورية للمنازل، والتأكد من كفاءة وفعالية أنظمة الكهرباء، والغاز للحماية من مخاطر الحريق والتماس الكهربائي في الصيف، وإبلاغ الجيران في حالة السفر حفاظاً على الممتلكات.

ودعت إدارة الشرطة المجتمعية الجمهور إلى الاتصال على (999) في مركز القيادة والتحكم عند الحاجة، أو بخدمة أمان من خلال الرقم المجاني (‪8002626‬)، أو عن طريق الرسائل النصية (‪sms2828‬).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً