سانت ريجيس أبوظبي وسانت ريجيس السعديات يقدمان عروضاً خاصة خلال موسم الصيف

سانت ريجيس أبوظبي وسانت ريجيس السعديات يقدمان عروضاً خاصة خلال موسم الصيف

يقدم سانت ريجيس أبوظبي وسانت ريجيس السعديات عروضاً مميزة خلال موسم الصيف، ويحرص الفندقين الراقيين هذا الصيف على إسعاد ضيوفه من خلال عروض حصرية التي تمتد على مدى أيام الأسبوع. وتتضمن الباقة الصيفية المقدمة من سانت ريجيس أبوظبي على إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة ذات إطلالة بحرية، برنش الجمعة لشخصين في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش، عشاء…

ff-og-image-inserted

يقدم سانت ريجيس أبوظبي وسانت ريجيس السعديات عروضاً مميزة خلال موسم الصيف، ويحرص الفندقين الراقيين هذا الصيف على إسعاد ضيوفه من خلال عروض حصرية التي تمتد على مدى أيام الأسبوع.

وتتضمن الباقة الصيفية المقدمة من سانت ريجيس أبوظبي على إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة ذات إطلالة بحرية، برنش الجمعة لشخصين في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش، عشاء ليلة الخميس أو فطور السبت النيويوركي، خصم 20% في كافة المقاهي والمطاعم الموجودة في الفندق، ابتداءً من 1220 درهما إماراتيا لشخصين.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بـ”برنش يوم الجمعة” الفاخر في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش الحاصل على العديد من الجوائز، تتبعه إقامة مترفة في أحد غرف الفندق المميزة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.

ويشمل العرض نادي نيشن ريفيرا الشاطئي؛ جنة الصحة والاستجمام، والذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة واسعة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة، كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال.

ويتمتع فندق سانت ريجيس أبوظبي بموقعى متميز على الكورنيش في أبراج الأمة، ويتضمن 228 غرفة و55 جناحا موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49 -تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على الخليج العربي وعلى مدينة أبوظبي النابضة بالحياة.

ويتمتع ضيوف منتجع سانت ريجيس السعديات بأقصى الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام، يمكنهم أيضاً اختيار رحلة سحرية خلابة إلى “إريديوم سبا”، أو الحصول على تدليك لمدة 45 دقيقة في أجواء خاصة حميمة داخل كابانا السبا الشاطئية.

وتسري العروض حتى 15 سبتمبر 2019، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وبسعر 290 درهما يمكنك الحصول على وجبة من 3 أصناف في مطعم “بودا-بار بيتش أبوظبي”، مع استخدام حمام السباحة والشاطئ، مقابل 550 درهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً