انطلاق دورات شرطة دبي الصيفية بمشاركة 870 طالباً وطالبة

انطلاق دورات شرطة دبي الصيفية بمشاركة 870 طالباً وطالبة

انطلقت في القيادة العامة لشرطة دبي، الدورات والبرامج الصيفية التي ينظمها مجلس شرطة دبي الطلابي، في مركز «حماية» الدولي التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تحت شعار «صيفنا أمن وسعادة.. ابتكار وقيادة»، في 6 مراكز تدريبية متخصصة، و6 مدارس في إمارة دبي، بمشاركة 870 طالباً وطالبة أعمارهم بين 12 و 18 عاماً.وتتضمن الدورات التي تبدأ الساعة 7.30 صباحاً، وتستمر حتى…

emaratyah

انطلقت في القيادة العامة لشرطة دبي، الدورات والبرامج الصيفية التي ينظمها مجلس شرطة دبي الطلابي، في مركز «حماية» الدولي التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تحت شعار «صيفنا أمن وسعادة.. ابتكار وقيادة»، في 6 مراكز تدريبية متخصصة، و6 مدارس في إمارة دبي، بمشاركة 870 طالباً وطالبة أعمارهم بين 12 و 18 عاماً.
وتتضمن الدورات التي تبدأ الساعة 7.30 صباحاً، وتستمر حتى الواحدة ظهراً، برامج رياضية وأخرى عسكرية، وبرنامج للحس الأمني الميداني إضافة إلى برنامج آخر إداري. ووفرت الشرطة وسائل مواصلات، ووجبات غذائية للطلاب والطالبات. وفي مراكزها الصيفية صالات مكيفة.
وأكد العميد عيد حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن شرطة دبي دأبت على ترسيخ مبدأ بناء شخصية الطالب على أسس علمية تتماشى مع معطيات الحاضر والمستقبل، التي تتطلب من الطلاب والمؤسسات معاً أن يكونوا متحدين وقادرين على بلورة رؤية حكومة دبي، في بناء الشخصية القيادية لجيل المستقبل من الطلاب الذين سيحملون لواء القيادة في المؤسسات الحكومية والخاصة.
وقال: إن استثمار الإجازة، ببرامج مفيدة، يبعث الطمأنينة في نفوس الأسر وأولياء الأمور، ويحد من الظواهر السلبية في الصيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً