شرطة الشارقة تستكمل حملة زراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة العقابية

شرطة الشارقة تستكمل حملة زراعة الأسنان لنزلاء المؤسسة العقابية

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، برنامج زراعة الأسنان الرابع عشر لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، بالتعاون مع مركز زراعة الأسنان الطبي بدبي، بحضور العميد أحمد شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، والمقدم سالم الكتبي، مدير فرع سجن الرجال، وعدد من ضباط المؤسسة. وأشار العميد شهيل، إلى أن الحملة شارك فيها نخبة من كبار الأطباء، برئاسة …

emaratyah

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، برنامج زراعة الأسنان الرابع عشر لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، بالتعاون مع مركز زراعة الأسنان الطبي بدبي، بحضور العميد أحمد شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، والمقدم سالم الكتبي، مدير فرع سجن الرجال، وعدد من ضباط المؤسسة.
وأشار العميد شهيل، إلى أن الحملة شارك فيها نخبة من كبار الأطباء، برئاسة الدكتور سهيل حسيني، رئيس مركز زراعة الأسنان الطبي بدبي، وضم الفريق الطبي 14 متطوعاً، من استشاريين وأطباء واختصاصيين وممرضين من ذوي الكفاءة العالية، استخدموا أفضل الطرق وأحدثها في العيادة الملحقة بالمؤسسة.
وأشاد بالتعاون الكبير الذي تبديه مؤسسات المجتمع المدني والهيئات، في دعم جهود المؤسسة العقابية والإصلاحية، ما كان لها أبلغ الأثر في إنجاح الحملات والبرامج التي تسهم في النهوض بمستوى تقديم الخدمة للنزلاء، بما يتواءم مع النظم والقوانين الإنسانية بدولة الإمارات، التي تسهم في دعم حملة زراعة الأسنان، واستفاد منها 4 نزلاء. وعبر عن شكره الجزيل للمتطوعين المشاركين في الحملات كافة، لإخلاصهم في خدمة المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً