افتتاح مقر لجنة أبوظبي لانتخابات «الوطني»

افتتاح مقر لجنة أبوظبي لانتخابات «الوطني»

افتتح سيف علي القبيسي المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين في ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، بحضور أعضاء اللجنة، مقر اللجنة الرئيس في مبنى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.وتفقد المقر، واطلع خلالها على الخدمات المقدمة والمرافق المجهزة لعقد الاجتماعات والندوات والورش، التي تسهم في تسهيل مهام أعضاء الهيئة الانتخابية. كما …

emaratyah

افتتح سيف علي القبيسي المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين في ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، بحضور أعضاء اللجنة، مقر اللجنة الرئيس في مبنى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
وتفقد المقر، واطلع خلالها على الخدمات المقدمة والمرافق المجهزة لعقد الاجتماعات والندوات والورش، التي تسهم في تسهيل مهام أعضاء الهيئة الانتخابية. كما استمع إلى شرح عن سير العمل في المقر والمقومات والإمكانات المتاحة، عبر كادر العاملين المواطنين الذين درّبوا وأهلوا لتقديم التسهيلات للناخبين والمرشحين.
وحث القبيسي العاملين، على بذل أقصى الجهود الممكنة للارتقاء بالعملية الانتخابية، بما يسهم في استمرار مسيرة النجاحات التي حققتها انتخابات أعضاء المجلس الوطني الاتحادي في إمارة أبوظبي، وبما يعكس الصورة الحضارية لدولة الإمارات.
وتوجه بالشكر إلى القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن قرار صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، برفع نسبة تمثيل المرأة إلى 50% جاء نتيجة النجاحات المتميزة التي حققتها على جميع المستويات في خدمة مجتمعها ووطنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً