اناقة

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

تم ابتكار الساعات الملونة لتكون الرفيق المثالي للمرأة الساعية لاستكمال إطلالتها في موسم صيف 2019 بتصميمات فاخرة ملهمة تضفي الانتعاش على الأسلوب. وتعدّ الساعات الملوّنة المرصّعة بالأحجار الكريمة والماس الفاخر والموقعة من أهم الدور العالمية من القطع الأبرز التي تختارها النساء لموسم الصيف؛ ذلك لأنها تبقى محافظة على بريقها وروعتها على مر السنين مهما تغيّرت صيحات الموضة. ساعة ملونة من …

تم ابتكار الساعات الملونة لتكون الرفيق المثالي للمرأة الساعية لاستكمال إطلالتها في موسم صيف 2019 بتصميمات فاخرة ملهمة تضفي الانتعاش على الأسلوب.

وتعدّ الساعات الملوّنة المرصّعة بالأحجار الكريمة والماس الفاخر والموقعة من أهم الدور العالمية من القطع الأبرز التي تختارها النساء لموسم الصيف؛ ذلك لأنها تبقى محافظة على بريقها وروعتها على مر السنين مهما تغيّرت صيحات الموضة.

ساعة ملونة من بولغاري Bvlgari
ساعة ملونة من بولغاري Bvlgari

نقدّم إليك في «سيدتي» في ما يلي أجمل الساعات الملونة والتصاميم آخر موضة صيف 2019؛ كي تختاري منها ما يحاكي شخصيتك وذوقك الرفيع.

ساعات ملوّنة آخر موضة صيف 2019

ساعة ملوّنة من دار موفادو Movado

ساعة من دار موفادو Movado مرصعة بالماس
ساعة من دار موفادو Movado مرصعة بالماس

من دار موفادو Movado اخترنا ساعة Esperanza ذات المينا الأخضر الراقي، التي تجسّد الطابع الرومانسي المميز للماركة؛ فهي مصممة بقرص مثبت مزين بالنقطة المميزة للعلامة عند مؤشر الساعة 12.

ننصحك بتنسيقها مع ملابس بسيطة تتناسب واللّون الأخضر الزمردي لتبرزي تصميمها المميز الذي سيجذب أنظار الجميع.

ساعة ملونة من دار كارتييه Cartier

ساعة باللون الوردي من كارتييه Cartier
ساعة باللون الوردي من كارتييه Cartier

اخترنا من دار كارتييه Cartier العريقة ساعة Ballon Bleu de Cartier الأنيقة والعصرية ذات التصميم الذي لا يزول. تم تصميم هذه الساعة بالذهب الوردي وترصيعها بحبات الماس الفاخر وحبة كبيرة من الياقون الأزرق في الجانب.

وما يميّز هذه الساعة الملوّنة هو سوارها من جلد التمساح باللون البنفسجي الفاتح «Lilac» الذي يجعل منها الخيار المثالي سواء في أوقات النهار أو حتى الليل في صيف 2019.

ساعة ملونة من دار آي دبليو سي IWC SCHAFFHAUSEN

ساعة بسوار من الجلد الأحمر من آي دبليو سي IWC
ساعة بسوار من الجلد الأحمر من آي دبليو سي IWC

إذا كنتِ من عاشقات اللون الأحمر للساعات الملونة، فلا تبحثي كثيراً؛ فقد اخترنا لك ساعة Portofino Automatic من دار آي دبليو سي IWC SCHAFFHAUSEN الرائدة في تصميم الساعات الفاخرة.

هذه الساعة بسوار من جلد التمساح الأحمر مرصّعة بحبات الماس، وهي واحدة من أجمل الساعات الملونة الرائجة لصيف 2019؛ نظراً للونها الخلاب والبريق الذي تضفيه على إطلالة المرأة التي ترتديها.

نسقيها مع ملابس باللون الأسود لتبرزي جمالها.

ساعة ملونة من دار شوبارد Chopard

ساعة باللون الأزرق الداكن من شوبارد Chopard
ساعة باللون الأزرق الداكن من شوبارد Chopard

الأزرق واحد من أبرز الألوان الرائجة لصيف 2019، ولكي تضفي لمسة من الفخامة المنعشة على إطلالتك، انتقينا لكِ ساعة Happy Sport من دار شوبارد Chopard الرائدة. هذه الساعة مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالماس، وهي ذات سوار فاخر من جلد التمساح باللون الأزرق الملكي.

نسقيها مع جينز لإطلالة كاجوال أو مع فستان باللون الأبيض لتسليط الضوء عليها.

ساعة ملونة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة فاخرة ملونة من بوشيلاتي Buccellati
ساعة فاخرة ملونة من بوشيلاتي Buccellati

إذا كنتِ تبحثين عن ساعة ملونة وفائقة الفخامة في الآن ذاته، ننصحك بالحصول على ساعة Opera من بوتشيلاتي Buccellati ذات التصميم المميز بشكل وردة والمرصعة بالكامل بالماس المشع. أما سوارها الذي تم ابتكاره من جلد التمساح باللون الأخضر الزمردي فأضفى عليها جمالاً لا مثيل له.

ارتدي هذه الساعة الملونة لمناسباتك الليلية في صيف 2019، وكوني الأجمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً