3 أمور لا تخبري بها زوجك مطلقا

3 أمور لا تخبري بها زوجك مطلقا

صورة توضيحية على الرغم من أن الصراحة بين أي زوجين هي أمر مطلوب ومهم جدا، إلا أن هناك بعض الأمور تثير زوبعة النقاش إذا ما أخبرتي بها زوجك! اكتشفي معنا ماهي؟ بعض الأسرارلا شك أنك تمليكن بعض الأصدقاء أو الأهل المقربين الذين يلجئون إليك في بعض المواقف ويخبرونك ببعض الأسرار، لكن ليس عليك بالضرورة نقل…

alt
صورة توضيحية


على الرغم من أن الصراحة بين أي زوجين هي أمر مطلوب ومهم جدا، إلا أن هناك بعض الأمور تثير زوبعة النقاش إذا ما أخبرتي بها زوجك! اكتشفي معنا ماهي؟

بعض الأسرار
لا شك أنك تمليكن بعض الأصدقاء أو الأهل المقربين الذين يلجئون إليك في بعض المواقف ويخبرونك ببعض الأسرار، لكن ليس عليك بالضرورة نقل هذه الأسرار لزوجك بحجة أنكما واحد وأنك لا تخفين عليه أي شيء لأن إفشاء أسرار الغير سيجعله يفكر بأنك ستقومين بنفس الشيء فيما يتعلق بكما وبما يحدث في بيتكما.

مقارنته برجل آخر
بشكل عفوي تقوم أغلب السيدات بمقارنة زوجها بزوج قريبتها أو صديقتها معبرة عن إعجابها بصفة ما أو موقف مؤثر لكن ذلك عزيزتي لن يروق زوجك حتما وقد يثير غيضه أو غيرته. إذا كان هناك بعض التصرفات التي تزعجك أخبريه بلطف وبشكل ودي حتى لا تقعي في المشاكل.

مشاعر سلبية تجاه عائلته
تتعرض المرأة بعد الزواج للكثير من الضغوطات والانتقادات من أهل الزوج مما يجعلها تشعر بالنفور منهم وعدم الراحة في ظل وجودهم، وعلى الرغم من أنها مشاعرك الحقيقة إلا أنه لا يمكنك إخبار شريكك بها أو التحدث بشكل سلبي أمامه لأنه سيشعر بالانزعاج ولن يستطيع الإنفصال عنهم من أجل إرضاءك. ننصحك بتجنب الخوض في المواضيع التي تتعلق بأهل زوجك خاصة إذا كانت سلبية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً