آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

أعلنت شرطة أبوظبي، اليوم، أن فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني تتعاملان مع حريق في منطقة الزاهية بأبوظبي اندلع ببناية مكونة من 30 طابقاً. وقد تم إخلاء البناية من السكان احترازياً للحفاظ على سلامتهم.

وبحسب الشرطة فقد نتج عن الحادث عدد 19 اصابه تتراوح بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وسنوافيكم بالمستجدات أولاً بأول.

ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى عدم تداول الشائعات حول الحادث والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-06-17-1.1642015

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single