اناقة

كيف تضعين الروج حسب شكل شفتيك؟

كيف تضعين الروج حسب شكل شفتيك؟

بالتأكيد تملكين سيدتي شكل شفاه مغاير عن من حولك لذلك ستحتاجين حتما لوضع أحمر الشفاه بطريقة مختلفة لكنها تبرز جمال شفتيك وتخفي عيوبها لتحصلي على إطلالة أحمر شفاه مثالية! تابعي المقال واكتشفي أكثر عن طريقة وضع أحمر الشفاه الصحيحة.الشفاه الرفيعة الشفاه الرفيعة هي الشفاه التي تكون بحدود طبيعية واضحة لكنها رقيقة للغاية، قبل البدء في …

بالتأكيد تملكين سيدتي شكل شفاه مغاير عن من حولك لذلك ستحتاجين حتما لوضع أحمر الشفاه بطريقة مختلفة لكنها تبرز جمال شفتيك وتخفي عيوبها لتحصلي على إطلالة أحمر شفاه مثالية! تابعي المقال واكتشفي أكثر عن طريقة وضع أحمر الشفاه الصحيحة.

  • الشفاه الرفيعة

الشفاه الرفيعة هي الشفاه التي تكون بحدود طبيعية واضحة لكنها رقيقة للغاية، قبل البدء في تطبيق أحمر الشفاه ننصحك بوضع طبقة من البودرة السائبة لتزيدي في حجمها بشكل مثالي.

يمكنك أيضا اعتماد درجتين من نفس أحمر الشفاه الأولى داكنة وتوضع عند الجوانب الداخلية للشفتين، والثانية فاتحة وتوضع فقط عند منتصف الشفتين مع الدمج بشكل جيد.

  • الشفاه المسطحة

تكون الشفاه المسطحة بدون أي حجم واضح مما يجعل الخطوط العريضة غير ظاهرة كما هو معروف للشفاه العادية. إذا كنت تملكين هذا الشكل من الشفاه فننصحك باللجوء للألوان الخفيفة قبل تجنب الألوان الداكنة التي تكشف حجم الشفاه المسطح.

  • الشفاه غير متطابقة

يمكنك سيدتي تمييز هذا الشكل من الشفاه بسهولة لأن الشفة العلوية لا تنطبق على السفلية لتكون الرسمة غير متطابقة بشكل واضح.

للحصول على رسمة مثالية ابدئي برسم حدود الشفاه بشكل جيد بواسطة قلم الشفاه على أن تنتبهي لجانبي الشفة العليا وأن يكونا في النهاية متقابلين. قومي بنفس الأمر للشفة السفلية مع الحرص على أن تقومي برسم الخطوط بشكل خفيف حتى لا تظهر أنها غير طبيعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً