اناقة

قائمة من أفضل عطور النيش ستبهرك برائحتها

قائمة من أفضل عطور النيش ستبهرك برائحتها

يعتبر العطر من اللمسات الأخيرة والضرورية التي تقوم بها السيدات بعد تجهيز نفسها سواء في المنزل أو قبل الخروج. ينشر العطر رائحة زكية، تحسن المزاج وتشكل مصدرًا للجاذبية، كما تترك بصمة لدى الشريك وفي أي مكان حللت فيه. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم باقة من أجود عطور النيش.Annick Goutal انتسبت دار أنيك غوتال Annick Goutal إلى المؤسسة الفرنسية French …

يعتبر العطر من اللمسات الأخيرة والضرورية التي تقوم بها السيدات بعد تجهيز نفسها سواء في المنزل أو قبل الخروج. ينشر العطر رائحة زكية، تحسن المزاج وتشكل مصدرًا للجاذبية، كما تترك بصمة لدى الشريك وفي أي مكان حللت فيه. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم باقة من أجود عطور النيش.

Annick Goutal

alt

انتسبت دار أنيك غوتال Annick Goutal إلى المؤسسة الفرنسية French High Perfumery بفضل تميز عطورها وجودتها. يتم تصنيعها حاليًا في فرنسا وتتراوح أسعارها ما بين $110 و $310.

Arquiste

alt

بفضل اللمسات الإبداعية للمهندس المعماري كارلوس هوبر Carlos Huber تمكنت دار أركيست Arquiste للعطور من الفوز بجائزة ضمن أفضل 5 علامات تجارية للعطور. تتراوح أسعار العطور ما بين $165 و $185.

Jo Malone

alt

من أكثر العطور المميزة في لندن، تتميز بطبقات من الروائح المختلفة بسبب فن الإدماج الذي تبنته دار جو مالون، حتى تكوني ساحرة وجذابة أينما ذهبت.

Maison Francis Kurkdjian

alt

في سن السادسة والعشرين تخرج فرنسيس كارديجيان Francis Kurkdjian من مدرسة مرموقة ISIPCA في فرساي للعطور. قام بعدها بتأسيس دار للعطور، حيث ابتكر أكثر من 40 تركيبة عطر ية جذابة وملهمة. تتراوح أسعار العطور بين $175 و$300.

Penhaligon’s

alt

في عام 1860 قام ويليام بينهاليغن William Penhaligon بتأسيس متجره بينهاليغن Penhaligon’s كصالون حلاقة ثم انتقل قي سنة 1872 إلى إنتاج العطور الفاخرة، حيث كانت من بين العطور المميزة التي تقتنيها الملكة فكتوريا. تتراوح أسعار العطور ما بين $125 و$150.

Xerjoff

alt

تتميز دار دار زيرجوف Xerjoff الإيطاليّة بعطورها الفاخرة لذلك تسجل أكثر المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط. تتراوح أسعار العطور ما بين 200$ و790$.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً