الإمارات تبارك الاتفاق السياسي في السودان

الإمارات تبارك الاتفاق السياسي في السودان

بارك وزير الإمارات للشؤون الخارجية د.أنور قرقاش، توصل المجلس العسكري وقوى التغيير في السودان إلى اتفاق سياسي ورأى أنه يبشر بمرحلة قادمة يتمنى أن تشهد تأسيس نظام دستوري راسخ يعزز دور المؤسسات ضمن تكاتف وطني كامل، معرباً عن دعم بلاده للخرطوم في العسر واليسر. وقال د.قرقاش في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الجمعة: “نبارك للسودان…




alt


بارك وزير الإمارات للشؤون الخارجية د.أنور قرقاش، توصل المجلس العسكري وقوى التغيير في السودان إلى اتفاق سياسي ورأى أنه يبشر بمرحلة قادمة يتمنى أن تشهد تأسيس نظام دستوري راسخ يعزز دور المؤسسات ضمن تكاتف وطني كامل، معرباً عن دعم بلاده للخرطوم في العسر واليسر.

وقال د.قرقاش في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الجمعة: “نبارك للسودان الشقيق الاتفاق الذي يؤسس لانتقال سياسي مبشر، الحرص على الوطن والحوار ثم الحوار مهد لهذا الاتفاق، نقف مع السودان في العسر واليسر ونتمنى أن تشهد المرحلة القادمة تأسيس نظام دستوري راسخ يعزز دور المؤسسات ضمن تكاتف شعبي ووطني واسع”.
يذكر أن الوسيط الإفريقي في السودان، محمد حسن ولد لبات، أعلن فجر اليوم الجمعة، عن التوصل الى اتفاق سياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير لإدارة المرحلة الانتقالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً