الأسطورة أستون مارتن زاجاتو DB4 GT Continuation لعام 2019

الأسطورة أستون مارتن زاجاتو DB4 GT Continuation لعام 2019

الأسطورة أستون مارتن زاجاتو DB4 GT Continuation لعام 2019 لا تزال سيارة “DB4GT” وزاجاتو “DB4GT” تحظى بشعبية لدى عشاق أستون مارتن يتم تصنيع كل سيارة أستون مارتن زاجاتو بأعلى جودة ممكنة تتسارع من حالة السكون إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.1 ثانية ظهرت أسطورة أستون مارتن زاجاتو DB4 GT Continuation لأول مرة في سباق السيارات الأكثر شهرة لومان 2019،…

alt

الأسطورة أستون مارتن زاجاتو DB4 GT Continuation لعام 2019

alt

لا تزال سيارة “DB4GT” وزاجاتو “DB4GT” تحظى بشعبية لدى عشاق أستون مارتن

alt

يتم تصنيع كل سيارة أستون مارتن زاجاتو بأعلى جودة ممكنة

alt

تتسارع من حالة السكون إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.1 ثانية

ظهرت أسطورة أستون مارتن زاجاتو DB4 GT Continuation لأول مرة في سباق السيارات الأكثر شهرة لومان 2019، وهي واحدة من 19 سيارة فقط. ويعتبر هذا النموذج الأحدث من هذه السيارة الرياضية الخاصة بالسباقات الذي تنتجه شركة أستون مارتن والذي بدأ في عام 2017.

يتم تصنيع سيارات زاجاتو وجميع سيارات Continuation في مقر قسم التراث العالمي المعروف باسم أستون مارتن في نيوبورت باغنيلل، باكينجهامشير الذي يعد أكبر مركز ترميم لأستون مارتن وأكثرها تجهيزاً في العالم.

ولا تزال سيارة “DB4GT” وزاجاتو “DB4GT” تحظى بشعبية لدى عشاق أستون مارتن، وقد لعبت دوراً هاماً في تحديد بعض لمسات التصاميم الأيقونية التي لا تزال تستخدم من قبل الشركة حتى اليوم.

عالم من الفخامة.. موديلات وأسعار سيارة لكزس 2019 في السعودية بالريال

تم الكشف لأول مرة عن سيارة زجاتو “DB4GT” في أواخر عام 1960 في معرض لندن للسيارات، وكان الهدف منها التغلب على قوة فيراري وأنتج منها 19 سيارة فقط، وتمثل السيارة المعروضة في فرنسا في نهاية هذا الأسبوع قمة مشاريع أستون مارتن المستمرة حتى الآن وتفتخر بارتباطها لمدة 50 عاماً مع شركة التصميم الإيطالية المشهورة عالمياً “Zagato“.

alt

تأتي السيارة باللون الأحمر من “Rosso Maja“، وحصلت من الداخل على جلد “Obsidian” باللون الأسود الذي يغطي مقاعد السباق المصنوعة من ألياف الكربون والأبواب، في حين يغطي سجاد “Wilton” الأسود أرضية السيارة. ويتميز الطراز الجديد بمحرك ذو سعة أكبر تبلغ 4.7 لتر من محرك البنزين ذي الأسطوانات الستة الموجود في “DB4 GT Continuation” وينتج أكثر من 390 حصاناً يعمل بالدفع الخلفي ويتصل بناقل حركة يدوي من أربع سرعات.

يتم تصنيع كل سيارة بأعلى جودة ممكنة باستخدام مزيج من براعة العالم القديم من عهد سير دايفد براون وأحدث التطورات الهندسية والتقنية للحصول على أفضل أداء. ويبلغ وزن السيارة 1225 كيلوجرام وارتفاعها 1321 ملم وعرضها 1676 ملم، وتتسارع من حالة السكون إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.1 ثانية، في حين تبلغ سرعتها القصوى 153 ميلاً في الساعة.

فخامة وأناقة.. أستون مارتن تطلق سيارة كروس أوفر جديدة (فيديو)

قال آندي بالمر، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن لاجوندا: “يعتبر التطور والابتكار الذي رافق تصنيع هذه السيارة أمراً لايستهان به، حيث نستطيع القول أننا نصنع التاريخ بهذه السيارات الجديدة، وأنا فخور جداً بالتعاون الطويل والتاريخي مع شركة زاجاتو الإيطالية العريقة الذي احتفلنا به من خلال إطلاق مجموعة (DBZ) المئوية”.

وسيتم تحديد سعر مجموعة DBZ Century بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى الضرائب، وستبدأ عمليات التسليم الأولى للعملاء في الربع الثالث من عام 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً