جمعية الموهوبين وأكاديمية اتصالات تتعاونان لرعاية الطلبة

جمعية الموهوبين وأكاديمية اتصالات تتعاونان لرعاية الطلبة

دبي:«الخليج»أشاد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات، ممثلة بأكاديمية «اتصالات»، واستجابتها في رعاية الموهوبين من أبناء الدولة.جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبه، وضم عدداً من أعضاء المجلس، والدكتور علي القايدي المدير العام للأكاديمية، والعميد أحمد المقعودي مدير مكتب…

emaratyah

دبي:«الخليج»
أشاد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات، ممثلة بأكاديمية «اتصالات»، واستجابتها في رعاية الموهوبين من أبناء الدولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبه، وضم عدداً من أعضاء المجلس، والدكتور علي القايدي المدير العام للأكاديمية، والعميد أحمد المقعودي مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والعميد وليد المناعي المدير العام لإدارة التطوير والابتكار، في المكتب.
وحضر الاجتماع من الجمعية الدكتور منصور العور نائب رئيس الجمعية، ومنيرة صفر أمينة السر العام، والدكتور شافع النيادي، والمقدم زيد الصابوني المستشار الإعلامي، والدكتورة مناهل ثابت المستشارة العلمية.
وناقش الاجتماع التعاون بين الطرفين، وأبدت الأكاديمية استعدادها لضم عدد من الطلبة الموهوبين الذين ترعاهم الجمعية في برامج متخصصة في أمن المعلومات، وتنظيم ورش ومختبرات علمية ودورات تدريبية، وفق منهجية علمية تعتمد على قياس قبلي وقياس بعدي، لتأهيلهم ليكونوا متمرسين في هذا المجال.
وأعرب الدكتور علي القايدي عن سعادته بالعمل مع الجمعية، واختيارها للأكاديمية شريكاً في تدريب الكوادر الموهوبة من أبناء الوطن، معرباً عن أمله بأن يكون لهذا التعاون الأثر الإيجابي لتطوير مهارات الطلبة الذين سيختارون ضمن البرنامج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً