المغني الأمريكي جيبسون لسلطان: أنا ابن لك من عرق ودين مختلفين

المغني الأمريكي جيبسون لسلطان: أنا ابن لك من عرق ودين مختلفين

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، صورة ومنشوراً كتبه المغني الأمريكي تايريس جيبسون، على حسابه في موقع «إنستجرام»، ينعى فيه الفقيد الشيخ خالد بن سلطان، قائلاً: أنا في لندن، أصور فيلماً جديداً، وبالأمس علمت أن الشيخ خالد، وافته المنية، رحمه الله.ويتابع: لا يمكن تفسير الحزن الذي تسببت فيه هذه المأساة بالكلمات، ولكنك تعلم يا …

emaratyah

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، صورة ومنشوراً كتبه المغني الأمريكي تايريس جيبسون، على حسابه في موقع «إنستجرام»، ينعى فيه الفقيد الشيخ خالد بن سلطان، قائلاً: أنا في لندن، أصور فيلماً جديداً، وبالأمس علمت أن الشيخ خالد، وافته المنية، رحمه الله.
ويتابع: لا يمكن تفسير الحزن الذي تسببت فيه هذه المأساة بالكلمات، ولكنك تعلم يا صاحب السموّ، أن العالم هنا يدعو لخالد ولك ولقرينتك ولأسرة القواسم الكرام. أنت أب للكثير ولكن ثق بأن لديك أبناء من جميع أنحاء العالم.
وأضاف: صديقي الذي يعيش في الإمارات، أمريكي ويتحدث إليك أكثر من والده، عندما أخبرني بالمأساة، كان صوته مكسوراً وحزيناً كما لو كان ابنه أو أخوه هو الذي مات.
واختتم مخاطباً صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، قائلاً: الشيخ الدكتور سلطان، اعتبرني ابناً آخر لك، من عرق ودين مختلفين تماماً، أطلب منك أن تحافظ على قوتك، وإنني أنظر إليك بصفتك أبي ومعلمي وقدوتي. في الختام أود أن أذكّرك وأسرتك العزيزة بأن الله يرسل أصعب امتحاناته إلى أشد جنوده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً