اناقة

نصائح مكياج للعيون الواسعة .. اكتشفيها

نصائح مكياج للعيون الواسعة .. اكتشفيها

تحرص كل السيدات على تطبيق مكياج العيون حتى تبدو جميلة وجذابة وخاصة أكثر اتساعا، لكن هل تعرفين أن صاحبات العيون الواسعة يحتجن إلى بعض القواعد عن تطبيق مكياج العيون حتى يتمكن من إظهار مساحة العين بطريقة صحيحة؟أساسيات تطبيق مكياج العيون الواسعة كريم الأساس والكونسيلر: ابدئي بتطبيق كريم الأساس على كامل الوجه مع الحرص على أن يكون قريب …

تحرص كل السيدات على تطبيق مكياج العيون حتى تبدو جميلة وجذابة وخاصة أكثر اتساعا، لكن هل تعرفين أن صاحبات العيون الواسعة يحتجن إلى بعض القواعد عن تطبيق مكياج العيون حتى يتمكن من إظهار مساحة العين بطريقة صحيحة؟

أساسيات تطبيق مكياج العيون الواسعة

مكياج للعيون الواسعة

  • كريم الأساس والكونسيلر: ابدئي بتطبيق كريم الأساس على كامل الوجه مع الحرص على أن يكون قريب أو مطابق للون البشرة من أجل الحصول على تغطية مثالية. لا تنسي تطبيق الكونسيلر تحت العينين لتغطية الهالات السوداء.
  • ظلال الجفون: تحتاجين بالتأكيد للحصول على نضرة عيون جذابة لكن شكل العيون الواسعة قد يجعلك تتخلين عن ظلال الجفون الفاتحة التي تزيد من اتساع العيون، استبدليها بالظلال الداكنة مع تطبيق المكياج السموكي. احرصي على تطبيق ظلال العيون على الجفن المتحرك فقط دون تطبيقه تحت عظام الحواجب.

نقترح عليك درجات اللون البني أو النحاسي إذا كانت عينيك واسعة وجاحظة وستحصلين على إطلالة مثالية.

  • الرموش: يمكنك ارتداء رموش مستعارة طويلة كثيفة لتساعدك في الحصول على إطلالة عيون جذابة.
  • الآيلاينر: بما أنك تملكين عيونا واسعة بطبيعتها فأنت بحاجة للقيام بتحديد بسيط للعين عند خط الرموش العلوية فقط، التحديد الكلي من الداخل أو جربي رسمة عين القطة.
  • الماسكارا: إذا كنت تفضلين عدم اللجوء للرموش المستعارة وترغبين في وضع الماسكارا لإطلالة طبيعية أكثر، احرصي على وضع الماسكارا على الرموش مع القيام بثنيها للأعلى ولا تقومي بتقويسها نحو الخارج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً