اناقة

خلطات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

خلطات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

تعاني الكثير من السيدات من قشرة الحواجب التي تفسد إطلالتك خاصة مع ذوات البشرة الجافة. تستعين البعض بالتقشير الكيميائي أو عن طريق الليزر أو المواد التسويقية الغنية بالمواد الكيميائية، لكن إذا كنت تبحثين عن حلول طبيعية فعليك بتطبيق هذه الوصفات المنزلية الفعالة وسهلة التطبيق والبسيطة.وصفة زيت اللوز تحتاجين سيدتي إلى: ملعقة من زيت اللوز كل ماعليك القيام…

تعاني الكثير من السيدات من قشرة الحواجب التي تفسد إطلالتك خاصة مع ذوات البشرة الجافة. تستعين البعض بالتقشير الكيميائي أو عن طريق الليزر أو المواد التسويقية الغنية بالمواد الكيميائية، لكن إذا كنت تبحثين عن حلول طبيعية فعليك بتطبيق هذه الوصفات المنزلية الفعالة وسهلة التطبيق والبسيطة.

وصفة زيت اللوز

تحتاجين سيدتي إلى:

  • ملعقة من زيت اللوز

كل ماعليك القيام به سيدتي هو تدليك حاجبيك بهذا الزيت كل ليلة قبل النوم ثم اشطفي وجهك في صباح اليوم التالي بالماء البارد. هذه الوصفة ستخلصك من القشرة الموجودة في الحاجب خلال فترة وجيزة ومن جميع الخلايا الميتة حول عينيك، ناهيك عن أنها ستعزز نمو بصيلات الشعر وتعمل على تكثيفها.

وصفة زيت شجرة الشاي

alt

تحتاجين سيدتي إلى:

  • ملعقة من زيت شجرة الشاي

كل ماعليك القيام به سيدتي هو تسخين زيت شجرة الشاي في الميكروويف لبضع دقائق، ثم باستخدام قرص من القطن طبقي هذا الزيت مع التدليك لضع دقائق وضعي منشفة دافئة على منطقة العين لمدة 10 دقائق. اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة يوميًا حتى تتخلصي من القشرة نهائيًا.

وصفة زيت الزيتون

تحتاجين سيدتي إلى:

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

كل ماعليك القيام به سيدتي هو تسخين الزيت في الميكروييف لعدة دقائق، ثم قومي بتدليك منطقة الحاجبين بهذا الزيت لمدة 5 دقائق واشطفي فيما بعد بالماء الفاتر.

وصفة هلام الصبار

alt

تحتاجين سيدتي إلى:

  • ملعقة كبيرة من هلام الصبار

كل ماعليك القيام به سيدتي هو وضع هلام الصبار على قرص من القطن ثم افركي حاجبيك بلطف لمدة 5 دقائق. اشطفي بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة يوميًا حتى تتخلصي نهائيًا من القشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً