آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

تتعرض فرنسا لموجة حارة مبكرة شهدت ارتفاع درجات الحرارة بمدنها إلى 40 درجة مئوية وسط توقعات بمزيد من الارتفاع.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية /ميتيو فرانس/ أن “موجة حارة شديدة ومبكرة” ناجمة عن كتلة هوائية ساخنة تتحرك من شمال أفريقيا، تضرب البلاد واصفة توقيتها بأنه لم يسبق له مثيل”.

وبلغت درجات الحرارة في العديد من مناطق فرنسا 40 درجة مئوية للمرة الأولى هذا العام أمس /الخميس/ ومن المتوقع أن تصل إلى ذروتها غدا /السبت / لترتفع إلى 41 أو42 درجة.

وأكدت رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن أن العديد من المناطق الجنوبية وضعت على أهبة الاستعداد.. وبدأ الحكام المحليون في بعض الأماكن اتخاذ خطوات طارئة.

وقالت حاكمة منطقة جيروند التي تقع فيها بوردو اليوم إنها حظرت الاحتفالات العامة في الأماكن المفتوحة و تلك التي تقام في الأماكن المغلقة بدون أجهزة تكييف.. في حين طالبت وزارة الداخلية الفرنسية بتوخي أقصى درجات الحذر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-17-1.4458250

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single