اناقة

كيفية استخدام جل الصبار لتثبيت المكياج في الصيف

كيفية استخدام جل الصبار لتثبيت المكياج في الصيف

دائماً ما نتحدث عن أهمية استخدام جل الصبار أو الألوفيرا للبشرة بجميع أنواعها للترطيب والتنظيف وحل مشاكلها. لكن ما لا تعرفيه هو أن هذا الجل يساعد في تثبيت المكياج أيضاً، مما يجعله مناسب لكل النصائح الجمالية. تعرفي أكثر على كيفية تثبيته للمكياج في الصيف. فوائد جل الصبار لتثبيت المكياج: إلى جانب كل فوائد الصبار أو …

دائماً ما نتحدث عن أهمية استخدام جل الصبار أو الألوفيرا للبشرة بجميع أنواعها للترطيب والتنظيف وحل مشاكلها. لكن ما لا تعرفيه هو أن هذا الجل يساعد في تثبيت المكياج أيضاً، مما يجعله مناسب لكل النصائح الجمالية. تعرفي أكثر على كيفية تثبيته للمكياج في الصيف.

فوائد جل الصبار لتثبيت المكياج:

إلى جانب كل فوائد الصبار أو الألوفيرا في العناية بالبشرة بجميع أنواعها، هو أيضاً مفيد لتثبيت مكياجك طوال اليوم الحار خلال فصل الصيف. بكل بساطة، يحتوي الصبار على الكثير من الفيتامينات والمواد الضرورية لزيادة إشراق البشرة وتغذيتها وحمايتها من أشعة الشمس، وبالتالي ترطيبها والحرص على نضارتها. من بين هذه الفيتامينات الضرورية هو فيتامين C و E وغيره أيضاً.

ومن ناحية أخرى، إذا كنت تفضلين استخدام المواد الطبيعية بدلاً من المواد الكيميائية على بشرتك، إذاً سيكون رذاذ تثبيت المكياج هذا صديقك المفضل. تعملي كيفية الحصول عليه باتباع خلطات طبيعية مثل هذه.

كيفية استخدام جل الصبار لتثبيت المكياج في الصيف:

جل الصبار وزيت اللافندر: اخلطي 5 قطرات من زيت اللافندر مع ملعقة من جل الصبار وملعقة من أعشاب بندق الساحرة، وكوبين من الماء المقطر. بعض خلط جميع المكونات جيداً، ضعيها في زجاج بخاخ نظيف ومعقم وضعي الخلطة في الثلاجة لمدة يوم كامل قبل استخدامه على بشرتك بنفس طريقة وضع رذاذ تثبيت المكياج المعتاد.

جل الصبار وفيتامين E: اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع كبسولة فيتامين E و3 ملاعق كبيرة من المياه النقية. بعد خلط المكونات جيداً، ضعيها في زجاج بخاخ نظيف وجربيها لبشرتك بعد الانتهاء من وضع المكياج. لا تنسي هز الزجاجة قبل الرش على البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً