اناقة

أقراط طويلة ناعمة لصيف 2019

أقراط طويلة ناعمة لصيف 2019

تعتبر الأقراط قطعة المجوهرات التي يستحيل على أي امرأة التخلي عنها، بالأخص الأقراط الطويلة الناعمة، التي تكمل إطلالة المرأة خلال مناسباتها وسهراتها، مبرزةً تسريحة شعرها، ومسلّطة الأضواء على أناقتها. ولموسم صيف 2019، قدّمت العديد من دور المجوهرات الفاخرة تصاميم مميّزة لأقراط طويلة ناعمة، واضعةً بين أيدي النساء خيارات واسعة مبتكرة مصممة من الذهب وأفخر أنواع الأحجار …

تعتبر الأقراط قطعة المجوهرات التي يستحيل على أي امرأة التخلي عنها، بالأخص الأقراط الطويلة الناعمة، التي تكمل إطلالة المرأة خلال مناسباتها وسهراتها، مبرزةً تسريحة شعرها، ومسلّطة الأضواء على أناقتها. ولموسم صيف 2019، قدّمت العديد من دور المجوهرات الفاخرة تصاميم مميّزة لأقراط طويلة ناعمة، واضعةً بين أيدي النساء خيارات واسعة مبتكرة مصممة من الذهب وأفخر أنواع الأحجار الكريمة الشفافة والملوّنة.

أقراط طويلة من أنيسا كرميش
أقراط طويلة من أنيسا كرميش

واليوم، نقدّم إليكِ «سيدتي» لائحة بأروع تصاميم الأقراط الطويلة الناعمة والساحرة لصيف 2019؛ كي تعرفي ماذا تختارين من مجوهرات لمناسباتك هذا الموسم وكيفية تنسيقها مع أزيائك.

■ أقراط طويلة ناعمة لصيف 2019:

• أقراط طويلة ناعمة من فان كليف آند أربيلز

أقراط Bouton d'or من فان كليف اند اربيلز Van Cleef&Arpels
أقراط Bouton d’or من فان كليف اند اربيلز Van Cleef&Arpels

من دار فان كليف آند أربيلز Van Cleef & Arpels، اخترنا هذا الزوج من الأقراط الطويلة والمميزة من مجموعة Bouton d’or. هي مزيج من الذهب الأبيض والذهب الوردي، ومرصعة بحبات الألماس دائرية الشكل.
تناسب هذه الأقراط مختلف ألوان الملابس، فاعتمديها لمناسباتك هذا الصيف.

• أقراط طويلة ناعمة من بوشرون

أقراط طويلة ناعمة من بوشرون
أقراط طويلة ناعمة من بوشرون

تتميز أقراط Serpent Bohème من دار بوشرون Boucheron بالأناقة الفاخرة، فهي تغلق بخطاف أنيق، ومزينة بالقطرات المرصعة بأحجار السيترين.
اجعلي من هذه الأقراط نقطة تركيز إطلالة سهرتك، ونسقيها مع إطلالة بسيطة؛ ذلك كي تبرزي فخامتها، ولون حجرها الأزرق الملكي.

• أقراط طويلة ناعمة من روبرت وان

أقراط طويلة ناعمة من روبرت وان
أقراط طويلة ناعمة من روبرت وان

تستخدم علامة روبرت وان Robert Wan اللؤلؤ التاهيتي في إبداعاتها من المجوهرات الراقية، مجسدةً بذلك كنوز بولينيزيا. وقد تجلّى ذلك واضحاً من خلال أقراط Akila Tresors Pearl المصممة بسلسلة مطلية بالذهب، مزينة بحبتين من الألماس باللون الأبيض، وتتدلى منها حبة لؤلؤ لامعة.
ننصحك بارتدائها مع فستان متوسط الطول، بنقشة زهور؛ لتضيفي إلى إطلالتك لمسة راقية.

• أقراط طويلة ناعمة من جينيتي إن واي

أقراط طويلة ناعمة من جينيتي ان واي
أقراط طويلة ناعمة من جينيتي ان واي

تعد أقراط Fallen Sky من جينيتي إن واي Ginette NY مثالاً واضحاً على اهتمام العلامة البالغ بالتفاصيل. هذه الأقراط مصممة بحرفية من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بأحجار الفيروز المقصوصة بشكل طبيعي، وهي من أجمل التصاميم التي يمكن للمرأة أن ترتديها خلال موسم الصيف؛ نظراً لتصميمها المنعش ولونها الأخاذ.
قومي بإبراز جمال هذه الأقراط؛ من خلال اعتماد تصفيفة شعر ذيل الحصان، ونسقي معها فستاناً بسيطاً أو «جينز»، وقميصاً أبيضَ؛ لإطلالة كاجوال ناعمة في صيف 2019.

• أقراط طويلة ناعمة من مجوهرات إم كيه إس

أقراط طويلة ناعمة من مجوهرات ام كيه اس
أقراط طويلة ناعمة من مجوهرات ام كيه اس

تجسد هذه الدلاية من إم كيه إس MKS Jewellery حرفية العلامة ولمساتها الجمالية العصرية، فأتت بتصميم يمكن ارتداؤه خلف قرط، وتتميز بسلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، متصلة بحلية على شكل عين.
يمكنكِ تنسيقها مع قرط مماثل؛ لتنعمي بإطلالة جذابة.

شاهدي أيضاً:موديلات اقراط تليق بالوجه المدور

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً