“إخوان اليمن” ترتكب مجازر في مأرب.. والقبائل تستغيث

“إخوان اليمن” ترتكب مجازر في مأرب.. والقبائل تستغيث

قالت مصادر قبلية يمنية في مأرب، إن ميليشيات تابعة لإخوان اليمن ارتكبت مجازر بحق مدنيين في المحافظة، في أعقاب رفض القبائل تسليم قطعة أرض، بسط قيادي إخواني سيطرته عليها. وذكر مصدر قبلي يمني ، أن قيادياً إخوانياً قام ببسط سيطرته على قطعة أرض تعود ملكيتها لأشراف مأرب، الأمر الذي قوبل برفض تلك القبائل، وهو ما…




مسلحون من قبائل مأرب (أرشيف)


قالت مصادر قبلية يمنية في مأرب، إن ميليشيات تابعة لإخوان اليمن ارتكبت مجازر بحق مدنيين في المحافظة، في أعقاب رفض القبائل تسليم قطعة أرض، بسط قيادي إخواني سيطرته عليها.

وذكر مصدر قبلي يمني ، أن قيادياً إخوانياً قام ببسط سيطرته على قطعة أرض تعود ملكيتها لأشراف مأرب، الأمر الذي قوبل برفض تلك القبائل، وهو ما اضطره إلى الاستعانة بميليشيات مسلحة تابعة للتنظيم، وقد جرت اشتباكات بين القبائل وعناصر الميليشيات المسلحة التابعة للإخوان، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الطرفين، بينهم مسؤول رفيع في إخوان اليمن، يشغل منصب مدير أمن مأرب”.

فيما وجهت قبائل أشراف مأرب نداء استغاثة إلى مختلف القبائل اليمنية، طالبتها بالانتفاضة العارمة ضد حزب الإصلاح اليمني الإخواني الإرهابي.

وقالت أشراف مأرب، إن “مليشيات الإخوان بدأت في بيحان بقتل أولاد السادة من صغار السن واستفزاز أهاليهم ومن ثم اتجهوا اليوم لأشراف مأرب، حيث تم محاصرة منازلنا وقصفها بمختلف الأسلحة الثقيلة”.

وأكدت أن ممارسات مليشيات الإخوان الإرهابية لا تقل إجراماً عن ما تقوم به ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران”.

ودعت قبائل أشراف مارب القبائل اليمنية إلى سرعة سحب أبناء تلك القبائل المنضمين إلى حزب الإصلاح الإخواني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً