التحقيق مع كويتي يهدد بتفجير نفسه داخل القنصلية المصرية

التحقيق مع كويتي يهدد بتفجير نفسه داخل القنصلية المصرية

قال مصدر أمني لصحيفة الأنباء الكويتية، أنه تمت إحالة مواطن كويتي إلى أمن الدولة، للتحقيق في واقعة تهجمه على مقر القنصلية المصرية بمنطقة السلام في العاصمة الكويتية أمس الأربعاء، وتهديد بتفجير نفسه على إثر سجال مع موظفي القنصلية. وقال المصدر، إن المواطن يدعى “م.م” من مواليد 1997، ومن المعلومات المبدئية تبين أنه كان في مقر القنصلية لإنجاز معاملة، وحدث…




مبنى القنصلية المصرية في الكويت (أرشيف)


قال مصدر أمني لصحيفة الأنباء الكويتية، أنه تمت إحالة مواطن كويتي إلى أمن الدولة، للتحقيق في واقعة تهجمه على مقر القنصلية المصرية بمنطقة السلام في العاصمة الكويتية أمس الأربعاء، وتهديد بتفجير نفسه على إثر سجال مع موظفي القنصلية.

وقال المصدر، إن المواطن يدعى “م.م” من مواليد 1997، ومن المعلومات المبدئية تبين أنه كان في مقر القنصلية لإنجاز معاملة، وحدث سجال بينه وبين عدد من الموظفين وصل إلى الشجار، وهددهم قائلاً: “رح أفجر نفسي”.
وعقب الواقعة، قام السفير المصري طارق القوني بتفقد القنصلية، وأكد السيطرة على الوضع في حينه من جانب أفراد الأمن بالقنصلية، موضحاً أنه تبين أن الشخص المعتدي لم يكن يحمل معه سوى سلاح أبيض، لكن لم يعثر بحوزته على أوراق ثبوتية تدل على هويته.

وأضاف القوني، أنه تم تسليم المعتدي للشرطة الكويتية لمتابعة الإجراءات ضده والتحقيق معه لمعرفة دوافع ما قام به.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً