أكور تطلق منتجعا من سلسلة فنادق رافلز وعلامة ماما شيلتر في البحرين

أكور تطلق منتجعا من سلسلة فنادق رافلز وعلامة ماما شيلتر في البحرين

أبرمت مجموعة “جي أف أتش المالية” اتفاقية مع مجموعة “أكور” لإطلاق أول منتجع فاخر من سلسلة فنادق “رافلز”، بالإضافة إلى أول فندق لعلامة “ماما شيلتر” في مملكة البحرين. وقد أشارت الشركة، في بيان منشور على سوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم إطلاق فندق “رافلز البحرين” بعد إتمام صفقة مهمة للاستحواذ على “منتجع وسبا قصر …

ff-og-image-inserted

أبرمت مجموعة “جي أف أتش المالية” اتفاقية مع مجموعة “أكور” لإطلاق أول منتجع فاخر من سلسلة فنادق “رافلز”، بالإضافة إلى أول فندق لعلامة “ماما شيلتر” في مملكة البحرين.

وقد أشارت الشركة، في بيان منشور على سوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم إطلاق فندق “رافلز البحرين” بعد إتمام صفقة مهمة للاستحواذ على “منتجع وسبا قصر العرين”.

ويضم منتجع “وسبا قصر العرين” 78 فيلا مزودة جميعها ببرك سباحة، بالإضافة لاحتوائه على أكبر سبا صحي ومنشآت للعلاج المائي في المنطقة، بينما يتكون فندق “ماما شيلتر البحرين” من 160 غرفة، وسيطل على الواجهة البحرية في البرج الثالث (C) من مشروع هاربر رو “شرق”.

وبدأت “جي أف أتش” خلال 2017 أعمال الأساسات بشكل رسمي في مشروع “هاربر رو” السكني التجاري بـ150 مليون دولار، والذي يشكل جزءاً من مشروع “مرفأ البحرين المالي” بمدينة المنامة.

ويعد “هاربر رو” أول المشاريع المملوكة لـ”جي أف أتش” في مملكة البحرين، وسيكون المشروع بكامله جاهزاً منتصف 2019، بأسعار تتراوح بين 1,000 و1,500 دينار للمتر المربع.

وتعد “جي أف أتش” المدرجة في بورصة دبي، البحرين والكويت، واحدة من المجموعات المالیة الأكثر أهمية في منطقة الخليج، وتعمل في مجالات إدارة الأصول، إدارة الثروات، الخدمات المصرفية التجارية والتطوير العقاري.

وتعتبر “مجموعة أكور” واحدة من أسرع المجموعات الضيافية نمواً، حيث تدير حالياً 97 فندقاً في الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة في 10 دول مختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً