سلطان يتلقى برقيات تعزية من ملوك وأمراء وقادة عرب

سلطان يتلقى برقيات تعزية من ملوك وأمراء وقادة عرب

تلقى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية ومواساة، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بوفاة المغفور له نجله الشيخ خالد.وأعرب خادم الحرمين الشريفين، لصاحب السموّ حاكم الشارقة، ولأسرة الفقيد، عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً المولى تعالى، أن يتغمده …

emaratyah

تلقى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية ومواساة، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بوفاة المغفور له نجله الشيخ خالد.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين، لصاحب السموّ حاكم الشارقة، ولأسرة الفقيد، عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً المولى تعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويحفظ حاكم الشارقة من كل سوء.
وتلقى صاحب السموّ حاكم الشارقة، برقية تعزية ومواساة، من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، بوفاة المغفور له نجله الشيخ خالد.
وأعرب سلطان عمان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم سموّه وأفراد أسرته كافة، الصبر والسلوان.
كما تلقى سموّه، برقية تعزية ومواساة، من الشيخ صباح الأحمد الصباح، أمير دولة الكويت، بوفاة المغفور له نجله الشيخ خالد.
ودعا أمير الكويت، المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم سموّه والأسرة الكريمة، جميل الصبر وحسن العزاء.
وتلقى صاحب السموّ حاكم الشارقة، برقية تعزية ومواساة، من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، بوفاة المغفور له نجله الشيخ خالد.
وأعرب عاهل البحرين في برقيته، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، بوفاة نجله، سائلاً المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم سموّه الصبر والسلوان.
كما تلقى سموّه، برقية تعزية ومواساة، من الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بوفاة المغفور له نجله الشيخ خالد. معرباً عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله جلت قدرته، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم صاحب السموّ حاكم الشارقة وأسرته الكريمة، جميل الصبر وحسن العزاء.
وتلقى سموّه، التعازي من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الذي أعرب في برقية التعزية، عن صادق العزاء والمواساة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وتلقى سموّه، برقيات تعزية مماثلة من رؤساء ومسؤولي عدد من المؤسسات الأكاديمية والثقافية والنقابات المهنية والمنظمات الدولية.(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً