اناقة

أفكار مكياج عيون مبتكر لإطلالة جذابة

أفكار مكياج عيون مبتكر لإطلالة جذابة

غالبا ما تبحث حواء عن طرق جديدة لتطبيق مكياج العيون والأهم أن يكون بطرق بسيطة وسهلة لا تتطلب الكثير من الوقت، لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أفكار مكياج عيون سهلة تمنحك إطلالة جذابة في بعض الدقائق فتابعي لتضمني الحصول على سر العيون المشرقة والجذابة.مكياج العيون السموكي مكياج بسيط يساعد في منحك إطلالة عيون قوية وساحرة، …

غالبا ما تبحث حواء عن طرق جديدة لتطبيق مكياج العيون والأهم أن يكون بطرق بسيطة وسهلة لا تتطلب الكثير من الوقت، لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أفكار مكياج عيون سهلة تمنحك إطلالة جذابة في بعض الدقائق فتابعي لتضمني الحصول على سر العيون المشرقة والجذابة.

مكياج العيون السموكي

alt

مكياج بسيط يساعد في منحك إطلالة عيون قوية وساحرة، كما أنه سهل التطبيق ولا يتطلب منك الوقت أو الجهد. لتحصلي على ماكياج سموكي بدون أخطاء ابدئي بتقويس الرموش في شكل جذاب باستخدام مكبس الرموش ثم طبقي عليها الماسكارا باللون الأسود الداكن في طبقات متتالية وانتظري حتى تجف.

انتقلي لوضع الهايلاتير باللون المناسب للون البشرة الطبيعي لتوحيد البشرة وإخفاء الهالات السوداء، قومي بوضع طبقة من ظلال الجفون بدرجة داكنة للغاية على الجفن العلوي ثم مديها على كامل العين مع الحرص على دمجها جيدا حتى حصلي على شكل دخاني.

قومي بتحديد الجفن السفلي بواسطة قلم الكحل، ثم طبقي القليل من ظل الجفون على خط الرموش السفلي على أن يكون لون الظلال الذي قمتي باستخدامه بنفس لون الكحل والآيلاينر.

ظلال عيون بدرجات ناعمة

إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة فقومي بتحديد العيون من خلال وضع طبقة من الكحل أو الآيلاينر حسب الرغبة ثم قومي باختيار أحد الظلال بدرجة فاتحة وطبقيها على امتداد الجفن المتحرك مع دمجها جيدا. انتقلي بعد ذلك لتطبيق كحل بلون نيود أو الكريمي على الجفن السفلي بمحاذاة خط الرموش وتجتنبي استخدام الكحل الأسود لأنه يظهر عينيك أصغر.

الآيلاينر الأسود الكلاسيكي

إطلالة بسيطة تساعد في الحصول على عيون جذابة في خطوات سريعة، ابدئي بتحديد الجفن العلوي من خلال رسم خط رفيع بالآيلاينر الأسود على امتداد الرموش على أن ينتهي بمجنح صغير عند الزاوية الخارجية من العين.

مكياج عيون نيود

alt

من أجمل أفكار المكياج التي تناسب السيدات المحجبات أو من يفضلن التألق بإطلالة طبيعية ناعمة. إذا ابدئي سيدتي بتحديد العين من خلال تطبيق رسمة آيلاينر أو الكحل الأسود ولا تنسي وضع الماسكارا باللون الأسود.

قومي بعد ذلك بوضع طبقة من ظلال العيون بدرجات نيود مثل البني الفاتح، الكريمي أو الوردي الناعم حسب اختيارك مع القيام بدمجه جيدا بواسطة الفرشاة. إذا أردت تحويل هذا الماكياج لإطلالة تناسب مناسب السهرات طبقي عليه لمسات من الغليتر لتكوني جاهزة.

الآيلاينر المزدوج

إطلالة لمحبات التغيير والتجدد، قومي بتحديد العين من خلال تطبيق رسمة الآيلاينر المجنح الأنيقة باللون الأسود على امتداد الجفن العلوي، ثم قومي حسب الرغبة برسم خط ثاني بنفس لون الآيلاينر ويكون موازي للخط الأول أو احصلي على إطلالة عيون مشرقة وديناميكية من خلال استبدال اللون الأسود بآيلاينر ملون مثل الفيروزي، الأخضر أو الأزرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً