اناقة

حقائب الخصر أو الكروس صيحة هذا الموسم

حقائب الخصر أو الكروس صيحة هذا الموسم

لا تقتصر موضة الحقائب بشكل عام على التصميمات التقليدية والمحصورة بستايل معيّن، بل باتت حقائب البانانا الجانبية أو حقائب الخصرالتي تلتف حول الجسم وتُعرف أيضًا بالكروس، هي أبرز صيحات موضة هذا الصيف، والخيار الأمثل لاطلالاتِك، لا سيّما العصرية والعملية. ولعلّ ما يميّز حقائب الكروس هو سهولة تنسيقها مع الاطلالات كافة، وبطرق مختلفة. لذا، استحوذت هذه الصيحة على …

لا تقتصر موضة الحقائب بشكل عام على التصميمات التقليدية والمحصورة بستايل معيّن، بل باتت حقائب البانانا الجانبية أو حقائب الخصرالتي تلتف حول الجسم وتُعرف أيضًا بالكروس، هي أبرز صيحات موضة هذا الصيف، والخيار الأمثل لاطلالاتِك، لا سيّما العصرية والعملية. ولعلّ ما يميّز حقائب الكروس هو سهولة تنسيقها مع الاطلالات كافة، وبطرق مختلفة. لذا، استحوذت هذه الصيحة على اهتمام دور الأزياء العالمية؛ حيث قدّمت حقائب الخصر بأحجام وتصميمات مختلفة تناسب حاجتكِ. فلا تتردّدي في مواكبة أبرز صيحات موضة حقائب الخصر لاطلالة عصرية لهذا الموسم، واختيار الحقيبة التي تناسب شخصيتكِ من خلال هذه الصور التي جمعها لكِ “سيدتي. نت”:
إليكِ، أبرز صيحات موضة حقائب الخصر لهذا الموسم

اختاري هذه الحقائب على الشاطىء في صيف 2019

طريقة تنسيق حقيبة الخصر

حقيبة الخصر
حقيبة الخصر

لا تعتقدي أنّ هذه الحقائب لا تستحق أموالكِ، لأنكِ لن تستخدميها سوى في الخروجات الكاجوال العصرية فقط، بل هي موضة رائعة جدًّا لمختلف الأوقات والمناسبات. حتى أننا رأينا عددًا كبيرًا منها بمناسبات نهارية مختلفة ،على النجمات العالميات تزين اطلالاتهنّ بطريقة مفعمة بالحرية. ما عليكِ سوى انتقاء التصميم المناسب واللون الذي يليق بمختلف أزيائكِ، والحجم الذي تحتاجين إليه. الأسود سيكون استثمارًا مثاليًّا لأموالِك، لأنه يليق بكل ألوان الملابس، أما إذا كنتِ تريدين طلة أكثر عصرية ومرحًا، لا تخافي التجرؤ وانتقاء الألوان الزاهية الرائجة جدًّا راهنًا، مثل الأصفر والزهري والبرتقالي .

حقائب كلاتش بتصاميم عصرية تليق بالإطلالات الكاجوال
من علامة لويس فويتون المذهلة وغيرها من العلامات الفاخرة، وأخرى ذات الأسعار المتهاودة، كلها تبنّت هذه الموضة وطرحت من هذه الحقائب ستايلات كثيرة مذهلة، لتكوني فاشينيستا أنيقة في اطلالاتكِ واكسسواراتكِ كافة، جمعنا لكِ صورًا لأحدث صيحات هذا الستايل من الحقائب، فأيّها تختارين؟

شاهدي أيضاً:أبرز صيحات الـحقائب لصيف 2019

موديلات حقائب كلاتش من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً