طيران الإمارات تطلق خدمتها الجديدة إلى مدينة بورتو البرتغالية

طيران الإمارات تطلق خدمتها الجديدة إلى مدينة بورتو البرتغالية

دشنت شركة طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى مدينة بورتو البرتغالية، إذ أقلعت الرحلة “ئي كيه 197” من مطار دبي الدولي بطائرة من طراز بوينج “777-200LR” وعلى متنها وفد من كبار الشخصيات. وبذلك أصبحت بورتو ثاني وجهة لطيران الإمارات في البرتغال بعد العاصمة لشبونة، والوجهة رقم 158 ضمن شبكة الخطوط العالمية للناقلة، التي تغطي قارات العالم الست. وفي 19 فبراير الماضي…

دشنت شركة طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى مدينة بورتو البرتغالية، إذ أقلعت الرحلة “ئي كيه 197” من مطار دبي الدولي بطائرة من طراز بوينج “777-200LR” وعلى متنها وفد من كبار الشخصيات.

وبذلك أصبحت بورتو ثاني وجهة لطيران الإمارات في البرتغال بعد العاصمة لشبونة، والوجهة رقم 158 ضمن شبكة الخطوط العالمية للناقلة، التي تغطي قارات العالم الست.

وفي 19 فبراير الماضي أعلنت طيران الإمارات عزمها إطلاق خدمة جديدة بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى مدينة بورتو، وسوف تعمل الرحلة بين دبي وبورتو في أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد.

aligncenter size-large wp-image-234756

وتوفر خدمة طيران الإمارات الجديدة للمسافرين من وإلى شمال البرتغال، وكذلك للمسافرين من وإلى مدن في شمال غرب إسبانيا قريبة من بورتو مثل فيغو وسانتياغو دي كومبوستيلا، خيار السفر بسهولة إلى دبي وعبرها إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية، خصوصاً في أفريقيا وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط.

ورافق وفد كبار الشخصيات، الذي سافر على الرحلة الافتتاحية إلى بورتو، تيري أوكوك نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية.

وضم الوفد كلاً من مروان بن عيسى مدير أول المشتريات وخدمات الشركات في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بدبي، ويواكيم موريرا دي ليموس سفير البرتغال لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكيتانو ليتو رئيس مجلس الأعمال البرتغالي، وخوسيه سيلفا الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، وجيل أزيفيدو نائب رئيس أول الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف الإمارات الإسلامي

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً