الاكتئاب أو تقلب المزاج مؤشر لمرض غير متوقع

الاكتئاب أو تقلب المزاج مؤشر لمرض غير متوقع

الشره المرضي هو اضطراب خطير في الأكل يهدد الحياة، ويشمل الشراهة عند تناول كميات كبيرة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، في فترة زمنية قصيرة.. اقرئي أيضا: نصائح للتخلّص من مرض الشراهة يحدث ظهور الشره المرضي عادة في مرحلة الطفولة المتأخرة، أو في مرحلة البلوغ المبكر، ويصيب النساء في الغالب أكثر من الرجال. عن أسباب …

الشره المرضي هو اضطراب خطير في الأكل يهدد الحياة، ويشمل الشراهة عند تناول كميات كبيرة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، في فترة زمنية قصيرة..

الاكتئاب

اقرئي أيضا: نصائح للتخلّص من مرض الشراهة

يحدث ظهور الشره المرضي عادة في مرحلة الطفولة المتأخرة، أو في مرحلة البلوغ المبكر، ويصيب النساء في الغالب أكثر من الرجال.

عن أسباب الشره المرضي، يعد السبب الدقيق للشره المرضي غير معروف، ويمكن أن تلعب عوامل أخرى دوراً في التسبب في مرض الشره المرضي، مثل الجينات والصحة العاطفية.

أعراض الشره المرضي:

الاكتئاب أو تقلب المزاج، وتجنب بعض الأطعمة بين الشراهة عند تناول الطعام، وإجبار نفسك على التقيؤ، أو ممارسة الرياضة أكثر من اللازم لمنع زيادة الوزن بعد الإصابة، عدم انتظام الحيض، ضعف وكسر الأوعية الدموية في العينين.

الاكتئاب

أما عن مضاعفات الشره المرضي:

تسوس الأسنان الحاد وأمراض اللثة، مشاكل في الجهاز الهضمي، يبدأ التشخيص بسؤال المريض عن صحته العقلية والبدنية وأسلوب حياته وتاريخه الطبي، ثم إجراء فحص بدني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً