خطوات تغيير باسوورد الـGmail .. تعرف عليها

خطوات تغيير باسوورد الـGmail .. تعرف عليها

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها عن تغيير الباسورد، وفقا لما ذكره موقع “techradar”، وهي تتمثل في التالي: من أجل تغير كلمة المرور قم بتسجيل الدخول، واضغط فوق رمز حسابك فى الركن الأيمن العلوى، ثم اضغط فوق الزر الأزرق “حساب جوجل”، وستظهر إعدادات حساب جوجل فى علامة تبويب جديدة، حدد “معلومات شخصية” من القائمة الموجودة…

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها عن تغيير الباسورد، وفقا لما ذكره موقع “techradar”، وهي تتمثل في التالي:

من أجل تغير كلمة المرور قم بتسجيل الدخول، واضغط فوق رمز حسابك فى الركن الأيمن العلوى، ثم اضغط فوق الزر الأزرق “حساب جوجل”، وستظهر إعدادات حساب جوجل فى علامة تبويب جديدة، حدد “معلومات شخصية” من القائمة الموجودة على اليسار وسترى التفاصيل بما فى ذلك اسمك ونوع جنسك وعيد ميلادك وصورة ملفك الشخصى، وستتمكن أيضًا من رؤية آخر مرة قمت فيها بتغيير الباسورد.

يمكنك تغيير الباسورد من خلال الضغط فوق “كلمة المرور” وادخل كلمة المرور الحالية للتحقق من هويتك، وسيُطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة وإدخالها مرتين.

يجب أن تتكون كلمة المرور من ثمانية أحرف على الأقل، ولا تتضمن أى شىء واضح مثل تاريخ ميلادك، وللتحقق من أنك كتبت ما كنت تنوى، اضغط على أيقونة العين لإظهار الرموز.

اضغط فوق الزر “تغيير كلمة المرور” الأزرق وسترى مطالبة تسألك عما إذا كنت ترغب فى أن تخرج من حساب جوجل على أى من الأجهزة التى تمتلكها.

وإذا ألغيت تحديد أى منها، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك عليها باستخدام كلمة المرور الجديدة قبل أن تتمكن من التحقق من رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً