دي كابريو يكشف عن تعاون جديد مع أرملة مؤسس “آبل”

دي كابريو يكشف عن تعاون جديد مع أرملة مؤسس “آبل”

كشف نجم هوليوود والناشط البيئي، ليوناردو دي كابريو، متمثلاً في مؤسسته الخيرية عن تعاونه مع أرملة مؤسس شركة أبل وسيدة الأعمال الأمريكية، لورين ستيف جوبز، لإطلاق منظمة غير ربحية، تهدف لدعم القضايا البيئة والتغير المناخي. أعلن دي كابريو بصفته الرئيس المؤسس، عن دمج مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمه والمعنية بدعم قضايا المناخ ورفع الوعي البيئي، لإنشاء منظمة “Earth Alliance”…




ليوناردو دي كابريو  (أرشيف)


كشف نجم هوليوود والناشط البيئي، ليوناردو دي كابريو، متمثلاً في مؤسسته الخيرية عن تعاونه مع أرملة مؤسس شركة أبل وسيدة الأعمال الأمريكية، لورين ستيف جوبز، لإطلاق منظمة غير ربحية، تهدف لدعم القضايا البيئة والتغير المناخي.

أعلن دي كابريو بصفته الرئيس المؤسس، عن دمج مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمه والمعنية بدعم قضايا المناخ ورفع الوعي البيئي، لإنشاء منظمة “Earth Alliance” غير الربحية، بالشراكة مع مؤسسة “إيمرسون كولكتيف”، التي ترأسها باول جوبز، وتقدم دعمها وبعض مشاريعها في مجال حماية الحياة البرية.

وكشف دي كابريو عن سعادته بتلك الشراكة من خلال بيان أصدره يوم الثلاثاء، مؤكداً أن الخطوة القادمة التي تتخذها مؤسسته، تساهم في تلبية الحاجة الملحة لمواجهة تحديات البيئة والتغير المناخي، بهدف حماية كوكب الأرض من المخاطر المتزايدة التي تواجهه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً