السعودية تحذر مواطنيها في تركيا من “نشل” جوازاتهم

السعودية تحذر مواطنيها في تركيا من “نشل” جوازاتهم

حذرت السفارة السعودية في تركيا من عمليات نشل وسرقة لجوازات سفر ومبالغ مالية، قالت إن مواطنين ومواطنات من المملكة تعرضوا لها في الآونة الأخيرة من قبل أشخاص “مجهولين”، في تركيا. وقالت السفارة، في بيان أصدرته أمس الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لتعرض بعض المواطنين والمواطنات لعمليات نشل وسرقة لجوازات سفرهم ومبالغ مالية في بعض…




سياح سعوديين في تركيا (أرشيف)


حذرت السفارة السعودية في تركيا من عمليات نشل وسرقة لجوازات سفر ومبالغ مالية، قالت إن مواطنين ومواطنات من المملكة تعرضوا لها في الآونة الأخيرة من قبل أشخاص “مجهولين”، في تركيا.

وقالت السفارة، في بيان أصدرته أمس الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لتعرض بعض المواطنين والمواطنات لعمليات نشل وسرقة لجوازات سفرهم ومبالغ مالية في بعض المناطق في جمهورية تركيا من قِبل أشخاص مجهولين، نطالب المواطنين بأخذ الحيطة”.

وكما شددت على ضرورة المحافظة على جوازات السفر والمقتنيات الثمينة والحذر خصوصاً في الأماكن المزدحمة، وعدم التردد في التواصل مع السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول في حالات الطوارئ”.

يذكر أن السفارة السعودية في تركيا أشارت في مايو(أيار) الماضي، إلى مشاكل عديدة تواجه المواطنين السعوديين الذين يستثمرون في العقارات حيث ينتهي المطاف بالبعض إلى عدم الحصول على سند ملكية أو التعرض للاحتيال.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً