أجهزة لمتابعة سيارات الشباب أصحاب الرخص الحديثة

أجهزة لمتابعة سيارات الشباب أصحاب الرخص الحديثة

أوصى مجلس المرور الاتحادي بوزارة الداخلية، بدراسة موضوع تركيب أجهزة تحكم ومتابعة لسيارات فئة الشباب الحاصلين على رخص القيادة حديثاً لمدة سنتين من تاريخ الحصول على رخصة القيادة، من قبل مجلس وزارة الداخلية للشباب، وإبداء الرأي بشأن تطبيقه.واطلع المجلس خلال اجتماعه السادس لعام 2019 مؤخراً برئاسة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام…

emaratyah

أوصى مجلس المرور الاتحادي بوزارة الداخلية، بدراسة موضوع تركيب أجهزة تحكم ومتابعة لسيارات فئة الشباب الحاصلين على رخص القيادة حديثاً لمدة سنتين من تاريخ الحصول على رخصة القيادة، من قبل مجلس وزارة الداخلية للشباب، وإبداء الرأي بشأن تطبيقه.
واطلع المجلس خلال اجتماعه السادس لعام 2019 مؤخراً برئاسة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي رئيس مجلس المرور الاتحادي، الذي عقد في نادي ضباط الشرطة بدبي على تقرير الشباب والسلامة المرورية قدمه مجلس وزارة الداخلية للشباب، بشأن سلوكيات السائقين من فئة الشباب من عمر 18 إلى 35 سنة، ومعرفة طبيعة الحوادث الجسيمة التي يتسبب بها الشباب.
وحضر الاجتماع أعضاء مجلس المرور الاتحادي، بوزارة الداخلية، مديرو إدارات المرور والدوريات ومديرو إدارات ترخيص الآليات والسائقين بالدولة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها تقييم الربع الأول لعام 2019، ومقترح تطوير قطاع السائقين على مستوى الدولة، وخريطة الطريق للتنقل الذكي 2017-2021 والفوائد المتوقعة عند تحقيق استراتيجية التنقل ذاتي القيادة.
واطلع المجتمعون على الحالة المرورية بالدولة، ومؤشرات الحوادث المرورية خلال الفترة من الأول من يناير/ كانون الثاني وحتى 25 يونيو/ حزيران الماضي، مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.
وناقش المجتمعون مسميات حملات التوعية المرورية لهذا العام، وتم الاتفاق على شعار حملة التوعية الثالثة لهذا العام بعنوان «صيف مروري آمن» والتي تبدأ في الأسبوع الأول من شهر يوليو/ تموز المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً