يمنيون يطلقون “الإصلاح حزب الغدر”

يمنيون يطلقون “الإصلاح حزب الغدر”

بدأ ناشطون من تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، في إطار حملة منسقة منذ أيام، هجوماً على تحالف عربياً دعم شرعية الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي، بعد اتهام التنظيم بالتواطؤ مع الحوثيين، ورد ناشطون يمنيون على الهجوم الإصلاحي بهاشتاغ “الإصلاح حزب الغدر”. وندد ناشطون يمنيون بالهجوم الإعلامي الإخواني على دول التحالف العربي، بعد نشر موقع إخواني بالخطأ تعليمات وصلته …




مسلحون من جماعة الإخوان في اليمن (أرشيف)


بدأ ناشطون من تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، في إطار حملة منسقة منذ أيام، هجوماً على تحالف عربياً دعم شرعية الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي، بعد اتهام التنظيم بالتواطؤ مع الحوثيين، ورد ناشطون يمنيون على الهجوم الإصلاحي بهاشتاغ “الإصلاح حزب الغدر”.

وندد ناشطون يمنيون بالهجوم الإعلامي الإخواني على دول التحالف العربي، بعد نشر موقع إخواني بالخطأ تعليمات وصلته لإطلاق الهجوم، قبل تدارك الأمر وحذف التعليمات المشار إليها، والتي نجح الناشطون في توثيقها قبل حذفها.

ونشر موقع “هنا عدن” تعليمات وصلت رئيس تحريره، تضمن تعليمات بدا أنها قطرية، تحثه على نشر أخبار مشبوهة ومزيفة للمساس بالتحالف العربي في اليمن.

وطالبت التعليمات المسؤول المذكور بالعمل مع المجموعة الإخوانية الأخرى، والتلويح بالتحالف مع الحوثيين.

وقال الكاتب الصحافي باسم محمد الشعيبي، معلقاً على ما نشره موقع الصحافي الإخواني، إن هذه “التسريبات تكشف حقيقة حزب الاصلاح وانتهازيته دون اقنعة، حزب انتهازي متلون لا أمان له”.

وقال القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد بامعلم إن “رغبة الإخوان المسلمين في إستمرار الجمود على الجبهات والامتناع عن أي ضغوط حقيقية على الحوثيين في صنعاء أو أي مكان آخر، يوهم هؤلاء بأن الوقت في صالحهم، إذ يرون أن الحل في النهاية سيكون تقاسم اليمن بينهم وبين الحوثيين”.

وأضاف “أضحت الأعيب حزب الإصلاح، ومؤامراته ضد دول التحالف العربي، وفي مقدمتها السعودية والإمارات، واضحة وجلية للعيان، ومكشوفة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويجب القضاء عليها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً