انستغرام تطلق ملصق يتيح الانضمام لمحادثة جماعية

انستغرام تطلق ملصق يتيح الانضمام لمحادثة جماعية

أطلقت انستغرام ملصق تفاعلي جديد يتيح للمستخدمين دعوة أصدقائهم للإنضمام إلى محادثة خاصة جماعية ويمكن للمستخدم صاحب المنشور تحديد أيّ من الراغبين الانضمام أن ينضم فعلاً.الملصق الجديد يدعى ببساطة chat sticker ويعمل عبر القصص لينضم إلى باقة كبيرة من الملصقات التفاعلية المتاحة اليوم مثل الاستبيان، الموقع الجغرافي، العد التنازلي وغيرها.ترى انستغرام استخدامات هذا الملصق ليكون بمثابة…

alt

أطلقت انستغرام ملصق تفاعلي جديد يتيح للمستخدمين دعوة أصدقائهم للإنضمام إلى محادثة خاصة جماعية ويمكن للمستخدم صاحب المنشور تحديد أيّ من الراغبين الانضمام أن ينضم فعلاً.

الملصق الجديد يدعى ببساطة chat sticker ويعمل عبر القصص لينضم إلى باقة كبيرة من الملصقات التفاعلية المتاحة اليوم مثل الاستبيان، الموقع الجغرافي، العد التنازلي وغيرها.

ترى انستغرام استخدامات هذا الملصق ليكون بمثابة دعوة للمهتمين للنقاش حول موضوع معين تمثله الصورة التي وضع عليها.

بدلاَ من إرسال دعوة انضمام لمحادثة جماعية وبعدها يكتشف المستخدمين موضوع المحادثة، يمكن الآن نشر صورة ووضع الملصق عليها ويدخل للمحادثة الجماعية من يرغب بذلك.

بمجرد الضغط على ملصق الدردشة يتم طلب الانضمام وبعدها يختار صاحب المنشور من يسمح لهم بالوصول للمحادثة الجماعية والتي يتم الوصول إليها من قسم الرسائل الخاصة، وفي أي وقت يمكن لصاحب المنشور إنهاء المحادثة حتى لا تستمر بلا داعي طالما انتهى الغرض منها.

يمكن أن نرى أن هذا الملصق يفيد أكثر الأشخاص العاديين الذين يتابعون أصدقائهم الحقيقيين وذلك لتنظيم فعاليات على أرض الواقع، بدلاً من المشاهير والذين يتابعون أشخاص لا يعرفونهم فعلاً.

خاصة أن العملية تحتاج للموافقة اليدوية على كل من يمكنه الانضمام للمحادثة، هذا يجعل الأمر صعباً على المشاهير استخدام الميزة لبدء محادثة جماعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً