البيت الأبيض ينشر النص العربي للشق الاقتصادي من “صفقة القرن”

البيت الأبيض ينشر النص العربي للشق الاقتصادي من “صفقة القرن”

نشر البيت الأبيض على موقعه الإلكتروني الخطة الاقتصادية التي عرضت في ورشة البحرين، والتي اعتبرت الجزء الاقتصادي من “صفقة القرن” للسلام بين الفلسطينيين وإسرائيل. غرينبلات: الفلسطينيون والمنطقة مطالبون بفرصة للحكم على خطتنا الاقتصادية بأنفسهم وقال المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات في تغريدة على حسابه بتويتر”: “في الوقت الذي قاطعت فيه القيادة الفلسطينية، فإن…




غلاف وثيقة البيت الأبيض ( من المصدر)


نشر البيت الأبيض على موقعه الإلكتروني الخطة الاقتصادية التي عرضت في ورشة البحرين، والتي اعتبرت الجزء الاقتصادي من “صفقة القرن” للسلام بين الفلسطينيين وإسرائيل.

غرينبلات: الفلسطينيون والمنطقة مطالبون بفرصة للحكم على خطتنا الاقتصادية بأنفسهم

وقال المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات في تغريدة على حسابه بتويتر”: “في الوقت الذي قاطعت فيه القيادة الفلسطينية، فإن الفلسطينيين والمنطقة مطالبون بفرصة للحكم على خطتنا الاقتصادية بأنفسهم”.

وأورد رابطاً للخطة الاقتصادية التي عرضت في ورشة البحرين قبل أيام، بعنوان “من السلام إلى الازدهار.. رؤية جديدة للشعب الفلسطيني” والتي جاءت في 40 صفحة كاملة، موزعة على ثلاثة فصول، هي إطلاق العنان للإمكانيات الاقتصادية، وتمكين الشعب الفلسطيني، وأخيراً تعزيز الحوكمة الفلسطينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً