بالفيديو| اتهام إندونيسية بالتجديف بعد دخولها مسجداً برفقة كلب

بالفيديو| اتهام إندونيسية بالتجديف بعد دخولها مسجداً برفقة كلب

اتهمت الشرطة الإندونيسية امرأة بالتجديف، بعد دخولها بكلب إلى أحد مساجد منطقة جاوة الغربية، الجريمة التي تصل عقوبتها إلى السجن 5 أعوام، حسب ما أعلنت الثلاثاء منظمة العفو الدولية غير الحكومية. جرت الواقعة مطلع الأسبوع الجاري في ضواحي مدينة بوكور، قرب جاكرتا، بينما قال طبيب بمستشفى لقوات الشرطة في شرق المدينة، إن المرأة تعاني مرضاً عقلياً.وذكر عثمان…





اتهمت الشرطة الإندونيسية امرأة بالتجديف، بعد دخولها بكلب إلى أحد مساجد منطقة جاوة الغربية، الجريمة التي تصل عقوبتها إلى السجن 5 أعوام، حسب ما أعلنت الثلاثاء منظمة العفو الدولية غير الحكومية.

جرت الواقعة مطلع الأسبوع الجاري في ضواحي مدينة بوكور، قرب جاكرتا، بينما قال طبيب بمستشفى لقوات الشرطة في شرق المدينة، إن المرأة تعاني مرضاً عقلياً.

وذكر عثمان حميد مدير المنظمة في إندونيسيا “يظهر مقطع الفيديو بوضوح كيف أن المرأة تعاني من الاضطراب. ليس صائباً توجيه تهم إليها”.

وانتشرت الصور على نطاق واسع في البلاد التي يعيش فيها أكبر عدد من المسلمين في العالم، وتبلغ نسبة سكانها من المسلمين 88% من إجمالي 265 مليون نسمة.

وتظهر المرأة في الصور تناقش بحدة شخصاً داخل مسجد بينما أصيب الكلب بالهلع وبدأ في الركض حولهما.

جدير بالذكر أن الكلب حيوان غير طاهر من منظور بعض المذاهب والآراء الإسلامية، ويرفض الكثير من المسلمين الإندونيسيين أي اتصال مع هذه الحيوانات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً