سيف بن زايد يشهد اختتام التمرين الأول للتحالف الأمني الدولي

سيف بن زايد يشهد اختتام التمرين الأول للتحالف الأمني الدولي

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اختتام التمرين الأول للتحالف الأمني الدولي 2019 “ISALEX19″، الذي استضافته وزارة الداخلية بمشاركة 50 ممثلاً عن جهات إنفاذ القانون من دول التحالف الأمني الدولي. واستمع الشيخ سيف بن زايد آل نهيان من رؤساء الفرق الفنية المشاركة لملخص عن التمرين، وتحليل موجز للنتائج …




alt


شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اختتام التمرين الأول للتحالف الأمني الدولي 2019 “ISALEX19″، الذي استضافته وزارة الداخلية بمشاركة 50 ممثلاً عن جهات إنفاذ القانون من دول التحالف الأمني الدولي.

واستمع الشيخ سيف بن زايد آل نهيان من رؤساء الفرق الفنية المشاركة لملخص عن التمرين، وتحليل موجز للنتائج والخطط التي توصل إليها الخبراء المشاركون في هذا التمرين القائم على سيناريو لحدث أمني كبير في دولة افتراضية، وعملت الفرق المشاركة على التعامل المحترف معه بروح الفريق الواحد.

كما اطلع على جانب من التمرين، وشاهد ما يقوم به الخبراء المجتمعون، والفرق الفنية من جمع، واستدلال، وتحليل للمعلومات لمواجهة الحدث الأمني الافتراضي الذي يقوم عليه أساس التمرين، حيث تتبادل الفرق المختصة الخبرات حول أفضل الممارسات المطبقة في التعامل مع السيناريو الافتراضي.

وأعرب عن شكره وتقديره لكافة المشاركين، متمنياً الاستفادة القصوى من مثل هذه التمارين التي تعزز العمل الدولي المشترك في مجابهة الجريمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً