مصر وفرنسا تنفذان التدريب البحري الجوي المشترك “رمسيس 2019”

مصر وفرنسا تنفذان التدريب البحري الجوي المشترك “رمسيس 2019”

انطلق التدريب المشترك البحري الجوي المصري الفرنسي “رمسيس 2019″، بمشاركة عناصر من القوات البحرية والجوية والقوات الخاصة البحرية، من مصر وفرنسا. ومن المقرر أن يستمر التدريب عدة أيام، وتشارك فيه فرنسا حباملة الطائرات شارل ديغول، ومجموعتها القتالية المصاحبة لها وعناصر من القوات الخاصة البحرية، وعدد من الطائرات المقاتلة رافال.وتشارك مصر بتشكيل بحرى من الفرقاطات ولنشات الصواريخ…




التدريب المصري الفرنسي المشترك رمسيس 2019 (وزارة الدفاع المصرية)


انطلق التدريب المشترك البحري الجوي المصري الفرنسي “رمسيس 2019″، بمشاركة عناصر من القوات البحرية والجوية والقوات الخاصة البحرية، من مصر وفرنسا.

ومن المقرر أن يستمر التدريب عدة أيام، وتشارك فيه فرنسا حباملة الطائرات شارل ديغول، ومجموعتها القتالية المصاحبة لها وعناصر من القوات الخاصة البحرية، وعدد من الطائرات المقاتلة رافال.

وتشارك مصر بتشكيل بحرى من الفرقاطات ولنشات الصواريخ الحديثة وعناصر من القوات الخاصة البحرية المصرية، وعدد من المقاتلات من طراز إف–16 المتعددة المهام وطائرات رافال.

يأتي التدريب في إطار الخطة السنوية للتدريبات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة المصرية لتعزيز ودعم التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً