بالصور: لمسات ساحرة لتجديد ديكور المنزل

بالصور: لمسات ساحرة لتجديد ديكور المنزل

نحتاج من وقت إلى آخر إلى تغيير ديكور المنزل للشعور بالتجدد وبعث الحيوية في أرجائه، لذلك أنت بحاجة إلى لمسات ساحرة وتفاصيل صغيرة للتمتع بمنزل أنيق ومميز. إليك سيدتي أفكار تتخطى التوجهات يمكنك تطبيقها بسهولة في منزلك.الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في المطبخ تقضي السيدات أكثر من نصف وقتها في المطبخ، لذلك أنت بحاجة سيدتي إلى تغيير دهانات…

نحتاج من وقت إلى آخر إلى تغيير ديكور المنزل للشعور بالتجدد وبعث الحيوية في أرجائه، لذلك أنت بحاجة إلى لمسات ساحرة وتفاصيل صغيرة للتمتع بمنزل أنيق ومميز. إليك سيدتي أفكار تتخطى التوجهات يمكنك تطبيقها بسهولة في منزلك.

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في المطبخ

alt

تقضي السيدات أكثر من نصف وقتها في المطبخ، لذلك أنت بحاجة سيدتي إلى تغيير دهانات خزانة المطبخ إلى اللون الأبيض لأنه سيغير في مزاجك مع اقتناء آلات وأجهزة منزلية حديثة من شأنها أن تسهل عليك تجهيز الطعام. لا تنسي وضع نبتة جميلة على نافذة المطبخ أو رسومات مبهجة على الثلاجة.

ديكور الحمام

alt

يشغل الحمام دائمًا مساحة صغيرة في المنزل، لذلك أنت بحاجة إلى الاهتمام به وتنظيمه دائمًا، كما أنه من الضروري إضافة بعض اللمسات الإبداعية مثل شموع على حافة حوض الإستحمام، نباتات خضراء بجانب حوض الماء ووسائل تنظيم لرفع معجون الأسنان وجال الإستحمام مع خزانة حائطية لحفظ الفوطة. لاتبتعدي عن الكلاسيكيات فلا شيء أجمل من السيراميك سواء في الأرضيات أو على الجدران.

التخزين في المساحات الصغيرة

alt

مشكلة تعاني منها أغلب السيدات، لذلك أنت بحاجة لاستغلال جميع أركان المنزل حتى المساحات الصغيرة يمكنك تجهيزها لحفظ أغراضك. يمكنك إضافة أدراج على الحائط، تحت السرير، تحت السلالم، علب جميلة على الأدراج أو بجانب المكتبات.

الأرضيات الخشبية الطبيعية

alt

تضل الأرضيات الخشبية هي الأفضل حسب معظم مختصي الديكور، ويمكنك استخدامها في أي مكان في المنزل، سواء في المطبخ أو غرف النوم.

الألوان التي يمكنك اختيارها في منزلك

alt

يعتبر المنزل هو ملاذنا للراحة والاسترخاء، لذلك عليك اختيار ألوان هادئة تبعث السكون في المكان. أنت بحاجة سيدتي إلى الألوان الهادئة والناعمة بتدرجات اللون الأبيض على الجدران والأرضيات والألوان العسلية والخشبية في قطع الأثاث وتدرجات الرمادي على المفارش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً