ابن قيادي في حماس يهرب مغرداً: خذلوا الشعب والوطن والدين

ابن قيادي في حماس يهرب مغرداً: خذلوا الشعب والوطن والدين

لحق صهيب حسن يوسف، ابن القيادي في حركة حماس حسن يوسف بشقيقه الجاسوس مصعب، وهرب من الضفة الغربية إلى دولة في جنوب شرق آسيا واتصل بإسرائيليين واعداً بكشف تفاصيل مهمه وحساسة عن حركة حماس. ووفقاً للقناة العبرية الـ12 التي ظهر صهيب على شاشتها رفقة المراس ايهود بن حمو، فقد وعد نجل القيادي في حماس بكشف…




صهيب حسن نجل القيادي في حماس حسن يوسف (24)


لحق صهيب حسن يوسف، ابن القيادي في حركة حماس حسن يوسف بشقيقه الجاسوس مصعب، وهرب من الضفة الغربية إلى دولة في جنوب شرق آسيا واتصل بإسرائيليين واعداً بكشف تفاصيل مهمه وحساسة عن حركة حماس.

ووفقاً للقناة العبرية الـ12 التي ظهر صهيب على شاشتها رفقة المراس ايهود بن حمو، فقد وعد نجل القيادي في حماس بكشف تفاصيل دقيقة عن الحركة وما أسماه فضائح حركة حماس، وتنظيمات فلسطينية أخرى على حد تعبيره.

وكان شقيقه مصعب هرب من الضفة الغربية في العام 2010 وكشف عن ارتباطه بالمخابرات الإسرائيلية وعمله معها لسنوات طويلة ما دفع والده للتبرئ منه بعد ارتداده عن الإسلام. وفي مارس (آذار) 2010، قام بنشر سيرته في كتاب بعنوان “ابن حماس”، الذي تحول إلى فيلم بعنوان الأمير الأخضر، وأنتج سنة 2014.

والشيخ حسن يوسف هو من أبرز قياديي حركة حماس، ومبعديها إلى مجد الزهور، وقضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 20 عاماً.

وأكد صهيب ما نشرته وسائل الإعلام العبرية عبر منشور على صفحته على الفيس بوك قال فيه، ” قدمنا تضحيات للوطن لم يقدمها أكبر زعماء حماس وبالمقابل خذلوا الشعب والوطن والدين وسرقوا التبرعات وقسموا الشعب وقتلوا الأبرياء الموحدين فكان لا بد من كشف المستور وفضح مشروعهم الإيراني وفسادهم أمام الشرفاء في هذا الوطن الغالي الحبيب فلسطين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً