الخطوط الملكية الأردنية تطلق خصومات على أسعار التذاكر

الخطوط الملكية الأردنية تطلق خصومات على أسعار التذاكر

طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الإثنين، أسعاراً مخفضة على تذاكر السفر إلى جميع الوجهات العاملة على شبكة خطوطها الجوية حتى الخامس عشر من يوليو الحالي. ويتضمن العرض الجديد أسعاراً مخفضة بشكل لافت يشجع المسافر على الحجز وشراء التذاكر بالدرجة السياحية خلال فترة البيع المذكورة لاستخدامها على مدى فترة زمنية طويلة تزيد عن ستة أشهر، ما بين …

ff-og-image-inserted

طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الإثنين، أسعاراً مخفضة على تذاكر السفر إلى جميع الوجهات العاملة على شبكة خطوطها الجوية حتى الخامس عشر من يوليو الحالي.

ويتضمن العرض الجديد أسعاراً مخفضة بشكل لافت يشجع المسافر على الحجز وشراء التذاكر بالدرجة السياحية خلال فترة البيع المذكورة لاستخدامها على مدى فترة زمنية طويلة تزيد عن ستة أشهر، ما بين العاشر من شهر سبتمبر 2019 وحتى العشرين من شهر مارس 2020 باستثناء فترة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة، مع إمكانية الإقامة في بلد المقصد لمدة تصل إلى 45 يوماً.

وانخفضت أسعار التذاكر الابتدائية التي تشمل الضرائب لرحلتي الذهاب والإياب للمسافرين المغادرين من عمان لتصل إلى 449 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال و339 ديناراً إلى بانكوك وكوالالمبور وهونغ كونغ و309 دنانير إلى جميع الوجهات الأوروبية: اسطنبول، برلين، فرانكفورت، ميونخ، روما، فينا، كوبنهاجن، أمستردام، برشلونة، مدريد، جنيف، زيورخ، لندن، باريس وموسكو.

كما انخفضت الأسعار لتصل إلى 179 ديناراً إلى أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، أربيل، السليمانية والنجف، و159 ديناراً إلى بيروت، القاهرة، أثينا، لارنكا فيما بلغ سعر التذكرة من وإلى العقبة 39 ديناراً فقط.

وقالت الشركة ان هناك أسعاراً مخفضة أخرى متاحة أمام المسافرين القادمين من الخارج إلى عمان أثناء فترة هذا العرض التشجيعي، وهي متوفرة على مختلف قنوات البيع الخاصة بالشركة.

وأضافت أن المسافرين الذين يحجزون مقاعدهم خلال مدة التخفيضات يستطيعون دفع أسعار رمزية بدل حقائب السفر والتي يجب أن لا يتجاوز وزن الحقيبة منها 23 كيلو غراما، كما ستضاف أميال السفر لهذه التذاكر إلى حسابات المسافرين المشتركين في برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية “رويال كلوب”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً