طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها المباشرة إلى دلهي، وتستأنف رحلات الخرطوم

طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها المباشرة إلى دلهي، وتستأنف رحلات الخرطوم

أعلنت طيران الخليج زيادة عدد رحلاتها المباشرة الى دلهي من رحلتين الى ثلاث رحلات يومية، وذلك بدءاً من 9 يوليو الجاري، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين على هذه الوجهة. وتربط طيران الخليج علاقة قوية وقديمة مع الهند منذ بداية انطلاق اولى رحلاتها الجوية المباشرة بين الهند والبحرين في عام 1960، حيث تسيّر الناقلة 75 رحلة أسبوعية إلى ثماني وجهات في…

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران الخليج زيادة عدد رحلاتها المباشرة الى دلهي من رحلتين الى ثلاث رحلات يومية، وذلك بدءاً من 9 يوليو الجاري، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين على هذه الوجهة.

وتربط طيران الخليج علاقة قوية وقديمة مع الهند منذ بداية انطلاق اولى رحلاتها الجوية المباشرة بين الهند والبحرين في عام 1960، حيث تسيّر الناقلة 75 رحلة أسبوعية إلى ثماني وجهات في الهند هي: مومباي ودلهي وتشيناي وتريفاندروم وكوشين وحيدر أباد وكاليكوت وبنغالور.

وتتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً في ربط المسافرين الإقليميين بدلهي وفي تأمين التنقل بسلاسة من المدينة الهندية لعدد من الوجهات الإقليمية الرئيسية والوجهات الأوروبية؛ وذلك عبر مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

وتعقّيباً على هذه الزيادة علق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو بقوله: “إننا في بحث دائم عن الطرق التي نلبي من خلالها حاجات المسافرين على شبكة وجهاتنا، الأمر الذي نتج عنه تلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا من وإلى الهند”.

وتابع: “إن زيادة عدد رحلات طيران الخليج إلى دلهي يعني ربطاً أفضل إلى إحدى وجهات الناقلة الوطنية الثمان في الهند، حيث أن تعزيز جدولة رحلاتنا إلى دلهي يؤمّن المرونة وسلاسة السفر لمسافرينا الأعزاء من وإلى شبكة طيران الخليج من جميع أنحاء العالم”.

وفي سياق متصل، كشف وكيل وزارة المواصلات والاتصالات لشؤون الطيران المدني في مملكة البحرين، محمد ثامر الكعبي، أن طيران الخليج ستستأنف رحلاتها إلى العاصمة السودانية “الخرطوم” اليوم الاثنين.

وأضاف أن الناقل الوطني للبحرين علق رحلاته إلى الخرطوم في وقت سابق من الشهر الحالي، نتيجة لعدم استقرار الأوضاع السياسية، الأمر الذي تسبب في إغلاق مطار الخرطوم الدولي.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً