تصل إلى 2.4 مليون ريال.. إليك أغلى 5 سيارات في السعودية (صور)

تصل إلى 2.4 مليون ريال.. إليك أغلى 5 سيارات في السعودية (صور)

رنج روفر SVAutobiography ماكلارين 720S بنتلي كونتيننتال GT رولز رويس فانتوم رولز رويس كولينان يتميز الرجل الخليجي بشكل عام، والسعودي بشكل خاص، بعشقه وولعه بالسيارات الأنيق منها والفخم، وتعد السوق السعودية من أكبر أسواق السيارات في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد أغلى وأروع السيارات في العالم تتجول بجوارك في شوارع المملكة العربية السعودية. رنج …

alt

رنج روفر SVAutobiography

alt

ماكلارين 720S

alt

بنتلي كونتيننتال GT

alt

رولز رويس فانتوم

alt

رولز رويس كولينان

يتميز الرجل الخليجي بشكل عام، والسعودي بشكل خاص، بعشقه وولعه بالسيارات الأنيق منها والفخم، وتعد السوق السعودية من أكبر أسواق السيارات في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد أغلى وأروع السيارات في العالم تتجول بجوارك في شوارع المملكة العربية السعودية.

رنج روفر SVAutobiography

alt

سيارة رانج روفر SVAutobiography، تأتي في المرتبة الخامسة من حيث أغلى السيارات في المملكة العربية السعودية، بسعر 1.2 مليون ريال سعودة، وتتميز بقدرتها على السير بالطرقات الوعرة، بجانب ثباتها الشديد على الطرق، ووسائل الراحة والرفاهية المدمجة بها.

عالم من الفخامة.. موديلات وأسعار سيارة لكزس 2019 في السعودية بالريال

ماكلارين 720S

alt

وفي المرتبة الرابعة تأتي سيارة ماكلارين 720S، بسعر 1.4 مليون ريال سعودي، وتتميز بأنها من سيارات السرعة الفائقة، والتحكم الدقيق جدا، وستمنحك تجربة في السرعة لن تنساها.

بنتلي كونتيننتال GT

alt

وفي المرتبة الثالثة حلت سيارة بنتلي كونتيننتال GT، بسعر 1.6 مليون ريال سعودي، وتتميز بدمجها ما بين الراحة والأداء القوي والعالي، فهي تحفة من الرقي البريطاني، وستمنحك تجربة لا تنسى.

“Lightyear One”.. أول سيارة شمسية خارقة طويلة المدى في العالم

رولز رويس فانتوم

alt

وفي المرتبة الثانية، جاءت سيارة رولز رويس فانتوم بسعر 2.3 مليون ريال سعودي، فهي من أرقى وأفخم السيارات في المملكة السعودية، ويمكنها أن تمنحك تجربة مختلفة من الفخامة.

رولز رويس كولينان

alt

واستحقت سيارة رولز رويس كولينان بسعر 2.4 مليون ريال سعودي المرتبة الأولى كأفضل وأغلى السيارات في المملكة العربية السعودية، فهي تعد من فخر الصناعية البريطانية، وتحمل كل ما يمكنه أن يمنحك الفخامة والترف، فهي مناسبة تماما لإسلوب الحياة الهادئ والمريح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً