آخر الأخبار العاجلة

الكويت.. العثور على جثة في مواقف مستشفى الصباح مصر.. إحالة أوراق ريا وسكينة للمفتي صاحب مركبة يحبط سرقة سيارته بعملية فدائية بالرياض واللص يتعرض لإصابة عنيفة (فيديو) الإمارات تقدم 6542 جرعة من لقاح كوفيد19 الصحة تكشف عن 373 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 304 حالات شفاء حسم دعوى شراء سيارة منتهية بالتمليك قيمتها 256 ألف درهم تطور جديد في قضية طبيب الكركمين في مصر حبس وتغريم موظف استولى على بطاقات «أمازون» بـ 134 ألف درهم شرطة دبي تفرج كربة 17 نزيلاً في شهر رمضان فنان مصري يصيب 4 أشخاص بحادث سير في الجيزة

image

قالت مصادر مطلعة إن شركة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بدأت المرحلة الأخيرة من المفاوضات بشأن صفقة استحواذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على الشركة مقابل 43 مليار دولار، والتي يمكن أن تكون من أكبر صفقات الاستحواذ على شركة مسجلة في البورصة حتى الآن.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن إدارة تويتر تعمل حاليا على وضع الشروط الخاصة بصفقة يمكن أن تؤدي إلى اتفاق خلال اليوم إذا مضت المفاوضات بسلاسة.

ونقلت بلومبرج عن أحد المصادر القول إن ماسك يحشد الشركاء لصفقة الاستحواذ ويواصل الحديث مع شركاء مستثمرين محتملين بشأن الصفقة.

وقالت المصادر إن المناقشات بين الملياردير ماسك ومجلس إدارة تويتر بشأن الاستحواذ على أسهم تويتر بسعر 20ر54 دولار للسهم الواحد، استمرت حتى الساعات المبكرة من صباح اليوم.

وارتفع سعر سهم تويتر بنسبة 39% إلى 84ر50 دولار خلال تعاملات اليوم.

كانت صحيفة وول ستريت جورنال قد ذكرت في وقت سابق من اليوم أن شركة تويتر قررت إعادة بحث عرض الاستحواذ المقدم من إيلون ماسك بعد أن جمع التمويل اللازم للصفقة، حيث نقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة القول إن مديري تويتر يعيدون دراسة الصفقة في ضوء إعلان ماسك مالك ومؤسس شركة السيارات الكهربائية تسلا جمع تمويلات بقيمة 46.5 مليار دولار للصفقة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625176

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single