آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

وفرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة رقما خاصا للتعامل بشكل شامل مع البلاغات غير الطارئة بهدف تلبية كافة الخدمات والاستفسارات والشكاوى وتخصيص الرقم 999 للطوارئ فقط وذلك منعاً لتعطيل استجابة الشرطة للتعامل مع بعض الحالات الأكثر حرجاً.
واتاحت شرطة الفجيرة خدمة الاتصال لرقم 901 المتوفرة طوال 24 ساعة من أجل استقبال أكبر عدد ممكن من الاتصالات وحل الإشكاليات التي تواجه الجمهور او الشكاوى والأسئلة والاستفسارات، وذلك في إطار حرصها على الاستجابة السريعة للحالات الطارئة.
ولفتت إلى أن خدمة الاتصال على الرقم 901 يتم الرد فيها على استفسارات المتعاملين وتقديم الخدمات لهم في أسرع وقت، كما يتم انهاء معاملاتهم ومطالبهم غير الطارئة والتواصل مع كل حالات بسرية تامة، ويجيب على المكالمات أفراد شرطة مدربين بحرفية عالية للتعامل والرد على المكالمات وتحقيق مراد المتصل بالاستجابة وتقديم الخدمة غير الطارئة له.
وأكدت شرطة الفجيرة على أهمية تعزيز ثقافة الاستخدام الأمثل للرقم 999 في الحالات الطارئة و901 في الحالات غير الطارئة، داعية أفراد المجتمع والمؤسسات إلى توعية حول الاستخدام الصحيح لأرقام الحالات الطارئة وغير الطارئة، مناشدةً أفراد المجتمع أن يكونوا شركاء فاعلين في عدم إشغال رقم الحوادث الطارئة وإعطاء الفرصة للحالات الطارئة التي تلزم التدخل السريع والاستجابة الفورية لها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-06-17-1.1641934

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single