آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أمر مدعي عام مدينة عجلون الأردنية، توقيف ولي أمر طالبتين، بعد اعتداءه على معلمتين في المدرسة بالضرب والإهانات والشتائم وفراره من المكان بعد أن أبرحهما ضرباً.

وجاء قرار توقيف ولي أمر الطالبتين لمدة أسبوع، عقب إسناد جرائم تحقير موظف في أثناء عمله الرسمي والإيذاء، والاعتداء على معلم في أثناء عمله الرسمي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية شرطة عجلون، قد ألقت القبض على شخص بعد تلقيها بلاغا يفيد بمهاجمة أحد أولياء الأمور معلمتين في مدرسة عين جنا الثانوية للبنات، باستخدام أداة حادة، ولاذ بعدها بالفرار، فيما أسعفت المعلمتان إلى مستشفى الإيمان الحكومي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-17-1.4458181

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single